التخطي إلى المحتوى

معنى اسم ميساء وصفاتها  كثيرا ماً تفكر الأم في التسمية باسم يكون مميز وفي نفس الوقت يكون ملفت للانتباه وذات كمية وبشكل اذا كانت المولود بنت حيث تريد اسم يضفي جمالاً ورقة لبنتها ونحن اليوم في مواجهة اسم عصري وجميل وهو اسم ميساء حيث سنتعرف على ما هو معنى اسم ميساء في اللغة العربية والمعجم الوسيط وما هي هذه الصفات الفريدة لاسم ميساء ومن يشتهرون باسم ميساء .

معنى اسم ميساء في اللغة العربية

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني المتمايلة , المتبخترة ,المدللة , كما انه يلفظ ميسا أو ميسه .

حكم التسمية بذلك الاسم

اسم ميساء هو اسم حديث ويتضمن في طياته على معنى جميل وهو اسم غير مخالف للعقيدة الشرعية وهو غير مكروه التسمية به ولا حرج منه .

صفات حاملة هذا الاسم

شخصية اسم ميساء قوية وتتحمل المصاعب كما أنها ذات طابع هادئ وهي نشيطة وتحب التعاون وتحب مساعدة الآخرين كما أنها تحب القراءة والرسم وتعشق الفن وهي ذكية بشكل كبير وتحب التحصيل العلمي .

مشاهير حاملة ذلك الاسم

ميساء مغربي : وهي ممثلة من اصل مغربي وكانت تعشق التمثيل منذ الصغر وفي الطليعة عملت كعارضة للأزياء وكانت بدايتها في مجال الفن عندما ظهرت في فيديو كليب ” جزاك الله حبيبي خير ” ثم دخلت إلى ميدان الفن وكانت في عام 2000 حيث ظهرت وقتها في دور صغير في المسلسل السعودي ” الديرة نت ” وبعدها قد ساهمت في الكثير من الأفعال الفنية سواء كان في التليفزيون أو المسرح ونقطة طليعة انطلاقها الحقيقة هي عن طريق مساهمتها في دور المسابقة الرياضية في مسلسل الدنيا لحظة مع الفنانة حياة الفهد وبخصوص لحياتها الشخصية فيهي من مواليد المغرب ولكنها عاشت في الأمارات العربية وهي تزوجت من رجل ممارسات إماراتي ولكنهما انفصلا وهي أخت الممثلة نينا مغربي.

بعد ما تعرفنا على معنى اسم ميساء والصفات يحملها صاحب ذلك الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن باستمرار في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تستمر معنا ونحن طول الوقت في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *