التخطي إلى المحتوى

اسم نادر من الاسماء الجميلة جدا والمعروفة ولكن قل انتشاره بشكل كبير فى الفترات الاخيرة واليكم معنى اسم نادر بالتفصيل عبر موقعنا موقع وموسوعة حنين الحب وما يحمله الاسم من تفاصيل وصفات ومعانى ودلائل.

معنى اسم نادر :

وهو اسم مذكر عربي الأصل الوحيد والقليل الوجود والقليل الوجود والنادر من الجبل: ما خرج منه وبرز نفيس، قليل الوجود.

صفات حامل اسم نادر :

يتصف هذا الاسم بالتميز والندرة فهو الفريد من نوعه إخلاقياً وسلوكاً والهدوء والسلامة وراحة البال ورجاحة العقل والنجاح وحب والفوز والطموح العالى والسلوك الجيد والقلب الطيب والنية الصافية وحب الآخرين .

مشاهير حاملة اسم نادر

نادر بكار : وهو سياسي مصري بارز كما إنتشر بكثرة عقب ثورة يناير 2011 كأحد الوجوه الشبابية المعبرة عن التيار الإسلامي وهو عضو مؤسس بحزب النور المصري الذي حقق المركز الثاني في أول انتخابات برلمانية تجري في مصر بعد الثورة بنسبة ٢٤٪ متفوقا ًعلى أحزاب مصرية عريقة كحزب الوفد الليبرالي ومحققا ًمفاجأة إنتخابات 2011 كما أنه عمل بكار متحدثا ًرسميا ًلحزب النور خلال فترة الانتخابات وما تلاها من حراك سياسي وإنتخب عضوا ًبلجنة كتابة الدستور في العام ٢٠١٢ حتى يصبح أصغر أعضائها سنا ً٢٨ سنة كما أنه تم إختياره أفضل شخصية سياسية شابة مؤثرة في الاستفتاء الذي أجرته مجلة الشباب عام ٢٠١٢ وهو يكتب حاليا ًمرتين أسبوعيا ًعامودا ًثابتا ًبجريدة الشروق المصرية بعنوان .

نادر جلال : وهو يعتبر من أبرز وأقوى مخرجي السينما المصريين وخاصة في مجال أفلام الأكشن والتي كانت برفقته الممثلة المتميزة المصرية نادية الجندي وغيرهم كما قدم أكثر من 50 فيلم سينمائي مصري وعن مسيرته الفنية المفضلة حيث أنه حصل على بكالوريوس التجارة عام 1963 ودبلوم معهد السينما كما عمل ممثل وهو طالب ثم مساعد مخرج ومخرج أفلامه “جنون الحب” “الارهابى” “بخيت وعديلة” “خمسة باب” “حسن اللول” وللتليفزيون حيث أخرج مسلسل “الناس في كفر عسكر”. بدأ العمل في السينما عام 1965 كمساعد مخرج من خلال فيلم الشقيقان .

صور اسم نادر

معنى اسم نادر
معنى اسم نادر
معنى اسم نادر
معنى اسم نادر

بعد ما تعرفنا على معنى اسم نادر والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما فى انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *