التخطي إلى المحتوى

معنى اسم ناربمان من الاسماء الجميلة والمميزة والرائعة وهو اسم يكمن في داخله الكثير من الصفات وفي طياته الكثير من المميزات لذلك سنتعرف على معنى الاسم وكل ما يخص اسم ناريمان عبر موقعنا موقع وموسوعة حنين الحب واليكم معنى الاسم بالتفصيل وايضا معانى جميع الاسماء المختلفة.

ما معنى اسم ناريمان

معنى اسم ناربمان وهو اسم معرفة مؤنث له أصل فارسي، ومعناه الفتاة التي تملك قوام جميل ممشوق كما أن ناريمان اسم مذكر نحو جمهورية إيران ويطلق على بطل أسطوري هناك.

حكم التسمية باسم ناريمان

لا خلاف في الشرع على التسمية باسم ناريمان حيث أن هذا الاسم له معنى جميل ولا الدالُّ على أي معاني للمعبودات أو لا وقد دَلَّهُ على الشرك أو المعاني القبيحة فلا شئ ولا نقص وخلل في التسمية به، وهو اسم ملائم ومميز للفتيات ويدل على الحُسن فلا حرج ذكر فيه.

صفات حاملة اسم ناريمان

معنى اسم ناربمان تجتمع بعض الصفات في الفتيات التي يحملن اسم ناريمان فأولًا تعتبر شخصية ناريمان شخصية نشيطة تحب الشغل وتقبل عليه بحماس، وتحب الفتاة الحاملة لاسم ناريمان السفر والاستكشاف والاطلاع على الثقافات الأخرى ويليق بها دراسة اللغات والآثار والثقافة والسلوك، وتمتاز شخصية ناريمان أنها محبة للناس وللعلاقات الاجتماعية.

اسم ناريمان بالإنجليزية

Name of Nariman in English

Nariman
naremann

دلع اسم ناريمان

ناري
موني
نيمو
نانا
رورا
رومي

في أعقاب ما تعرفنا على معنى اسم ناريمان والصفات يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن باستمرار في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن باستمرار في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *