التخطي إلى المحتوى

نقط كالوبين مكمل غذائى لتحسين وظائف الشعب الهوائية Kalobin Drops نقدم لكم من جديد في موقعنا المتميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في كل الامراض وهو كالوبين نقط دواء مكمل غذائى لتحسين وظائف الشعب الهوائية دواء البرد والانفلونزا وهذا العشب موطنه الأصلي جنوب إفريقيا ولذلك يستعمل علاج كالوبين فى دواء البرد والانفلونزا وعلاج التهابات الجهاز التنفسى العلوى والسفلى وهو يحتوى علي ماده فعاله وهي البلارجونيوم سيدويدس و هو يسعى تعزيز المناعة و مقاومة البكتريا و الميكروبات وكل هذا علي موقع حنين الحب..

دواعى الاستخدام لدواء كالوبين نقط

نقدم لكم في هذه البند عن دواعى الاستعمال لدواء كالوبين نقط و يداوي التهاب القصبات الهوائية كما يعالج التهاب الحلق واللوزتين  وهي من الحالات الايته :

1- يستخدم فى علاج مساعد لنزلات البرد والانفلونزا كما يستعمل كمكمل غذائى لتحسين وظائف الشعب الهوائية ، بالاضافة الى دواء السعال فى بعض الحالات .

2- يستخدم العلاج كمنشط للمناعة كما يستعمل كعلاج مساعد فى التهابات الجاز التنفسى العلوى والسفلى ، بالاضافة الى انه مقاوم للعدوى البكتيرية .

3- يعالج التهاب القصبات الهوائية كما يعالج التهاب الحلق واللوزتين كما يقوم بعلاج التهابات الانف ، بالاضافة الى دواء التهابات الجيوب الانفية .

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء كالوبين نقط

نقدم لكم في هذه البند عن الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء كالوبين نقط ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة وحـٍسب وضعية المريض وهي من الحالات والجرعات الاتيه :

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى :

من 20 – 30 نقطة ثلاث مرات كل يوم .

2- الجرعة المعتادة للاطفال من 6 – 12 سنه هى :

من 10 – 20 نقطة ثلاث مرات يوميا .

3- الجرعة المعتادة للاطفال اقل من 6 سنين هى :

من 5 – 10 نقطة ثلاث مرات يوميا .

الاثار الجانبية لدواء كالوبين نقط

نقدم لكم في هذه البند عن الاثار الجانبيه لدواء كالوبين نقط و ذلك الدواء خالي من الموانع وانه لايوجد ذلك التاثير منه وهو نافع انه لايوجد منه دواعي الاستعمال وهي من هذا الاتي :

– لا تبقى اثار جانبية معروفة حتى هذه اللّحظة .

موانع الاستخدام لدواء كالوبين نقط

نقدم لكم في تلك الفقرة عن موانع الاستخدام لدواء كالوبين نقط ونتكلم عنها وهي موانع الاستعمال التي تنذر من خلال تناوليها وهي من الحالات الاتيه :

– ينذر استخدام الدواء فى مرحلة الحمل كما لا يمكن استعمال الدواء الدواء فى فترة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يمر فى لبن الام مما يؤدى الى خطورة على الطفل الرضيع .

لمعرفه المزيد من دليل الادويه و موانع الاستخدام لدواء كالوبين نقط و الاثار الجانبية لدواء كالوبين نقط و الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء كالوبين نقط زوروا موقعنا “ حنين الحب “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *