التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

أسعار الحديد اليوم في مصر اليوم الاربعاء 2 يوليو .. سعر الحديد في مصر

أسعار الحديد اليوم في مصر اليوم الاربعاء 2 يوليو 2019

حنين الحب .. نقدم أسعار حديد التسليج مثل سعر حديد عز وسعر حديد بشاي وسعر حديد العتال وسعر حديد المصريين وسعر حديد المعادي وسعر حديد الكومي وحتي الان مازالت الاسعار في حدود الموجودة ادناه قابلة للزيادة او النقص تبعا للمنطقة الجغرافية لكل مستهلك من حيث العرض والطلب .
اليوم بعد الاستقرا الملحوظ الذي يشهدة السوق المصري في سعر الحديد منذ ما يقرب من إسبوع أو أكثر قليلاً وبعد نسبة الانخفاض التي شهدتها أسواق الحديد قبل إسبوعين والتي وصلت مابين 75 : 130 جنيهاً مصرياً وبالنسبة لليوم لا يختلف امس في جميع الأنواع ومصانع الاسمنت .
ونظراً لأن السوق المصري يشهد تطورات من حين لآخر قرر موقع عيون الخبر أن يكون بالمرصاد لأي تغييرات طارئة في أسعار الحديد لدي المنتجين وعند الموردين والبائعين حيث نرصد لكم السعر الحقيقي في السوق المحلي الآن عبر جدول موضح به نوع المنتج وأقل سعر وأعلي سعر وسعر الأمس ونسبة التغيير.
حيث تباينت أسعار الحديد بالسوق المصرية، اليوم الاربعاء 2 يوليو/ تموز 2019، واستقر سعر طن حديد العتال مسجلا 4880 جنيهًا، وسجل حديد المعادي 4870 جنيهًا للطن، واستقرت أسعار حديد بشاي عند 4915 جنيهًا للطن، وسجل حديد المصريين 4880 جنيها، والحديد التركي 4940 جنيه للطن.
واستقر سعر حديد عز مسجلا 4940 جنيهًا للطن، وحديد الكومي 4880 جنيها للطن، وحديد الدخيلة 4940 جنيه للطن.
واليكم جدول بالاسعار:
أسعار الحديد اليوم في مصر اليوم الاربعاء 2 يوليو 2019

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.