التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

أليرفين أقراص لعلاج الحكة Allerfin Tablets أليرفين أقراص لمداواة الحكة Allerfin Tablets علي موقعنا المعترف به رسميا حنين الحب اكبر موقع في الشرق في تقديم الكثير من الادويه علي موقعنا الرسمي محتوى وكيفيه استعمالها وموانع استعمالها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يعتبر أليرفين أقراص دواء لعلاج الحكة ومضاد للحساسية حيث يحتوى مبنى Allerfin Tablets على المادة الفعالة فيكسوفينادين وهى من مضادات الهيستامين التي تعمل على تقليل آثار الهستامين الكيميائية الطبيعية في الجسد ويعتبر دواء أليرفين أقراص من اهم الأدوية علاج للحساسية لتأثيرها القوى والسريع فى دواء الحساسية كما يعالج حالات الألتهابات الجلدية التى تصاحبها الاحمرار.

دواعى الاستعمال لدواء أليرفين أقراص

1- يستعمل العلاج فى دواء حالات الحكة الجلدية والحساسية الجلدية عند الاطفال والكبار كما يستعمل فى علاج الشرى المزمن مجهول السبب .

2- يستعمل فى علاج الصدفية وهو مرض جلدي مزمن يتضح على شكل قشور فضية اللون كما يستخدم فى حالات تورم الوجه فى الفجر الناتج عن الحساسية .

3- يسعى دواء أكثرية الالتهابات الجلدية الناتجة عن مرض الاكزيما كما يداوي حالات الحساسية الناتجة عن امراض الكلى والكبد ودواء مرض الحزاز .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء أليرفين أقراص

– الجرعة المعتادة للبالغين هى : قرص واحد مرة واحدة يوميا او وحـٍسب ارشادات الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة وحـٍسب وضعية المريض .

الاثار الجانبية لدواء أليرفين أقراص

1- قد ينتج ذلك احيانا الشعور بالصداع والدوخة كما يمكن ان يسبب الإحساس بالنعاس والغثيان ، بالاضافة الى انه يسبب الإحساس بالتعب .

2- ربما ان يكون هناك وجود صعوبة فى النوم كما انه من المحتمل ان يحدث حالة من العصبية ، بالاضافة الى زيادة دقات الفؤاد .

3 -قد يسبب العلاج الشعور بالاسهال والحساسية للدواء على الارجح ان تكون السبب فى تورم في الوجه والشفتين واللسان أو الحلق ، بالاضافة الى صعوبة في التنفس .

موانع الاستعمال لدواء أليرفين أقراص

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

2- غير ممكن تناول العلاج لمن يعانى من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما ينذر تناوله لمرضى القلب .

3- لا يمكن اسخدام العلاج فى مرحلة الحمل ، كما غير ممكن استعمال العلاج فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يتجاوز فى حليب الام مما قد ينتهى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج اثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.