التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

ادعية ضد الحسد والعين مكتوب ومستجاب في هذه المقاله سوف ننشر لكم اهم الادعية التي تبعد عن كل مسلم العين والحسد لانه كما نعر انه كثرة الهموم والخنقة هو الحسد لذلك جعل الله لنا بعض الادعية الي رسول الله صلي الله عليه وسلم عن الحسد والعين والسحر سوف ننشرها لكم في هذه المقاله.

ادعية ضد الحسد والعين مكتوب ومستجاب
ادعية ضد الحسد والعين مكتوب ومستجاب

دعاء الحسد:-

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق أعوذ بكلمات الله التامات من شر عباده أعوذ بكلمات الله التامات من كل عين حاسدة أعوذ بكلمات الله التامات من كل غير راضية بسم الله خير الأسماء بسم الله الدي لا يضر مع اسمه داء بسم الله خير الأسماء بسم الله الدي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ما شاء الله ولا قوة الا بالله ما شاء كان وما لم يشاء لم يكن ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم أبرئ اليك من حولي وقوتي إلي حولك وقوتك فادفع عني عين الحاسدين وحسد الحاسدين برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم احفظني بعينك التي لا تنام اللهم اكلئني برعايتك فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين اللهم لا يأتي بالحسنات الا أنت ولا يدفع السيئات الا أنت ولا حول ولا قوة الا بالله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم لا خير الا خيرك ولا طير الا طيرك ولا الهغيرك

دعاء الحسد العين:-

” اللهم رب الخلق حيه وجماده متحركه وثابه أبعد عنا شر العيون الحاسدة، والقلوب الحاقدة، واردد لكل نفس سيئة الطوية ما أرادت من سوء”.

“يارب أبعد عنا كل نفس ذات ضغائن، ولا تجعلنا سببًا لأحقاد النفوس، وطهر يا رحيم نفوسنا من كل شحناء أو بغض وحبب إلينا الخير لكل الناس”.

“اللهم رد كيد الحاقد لنفسه ورد عين العائن وحسد الحاسد إلى نفسه ومن يحب، وجنبنا اللهم شر العين والحسد، إنما رزقتنا بفضلك فأتمم علينا فضلك وحسن معافاتك إنك قدير عليم”.

” اللهم لا تذر على أرضك حاقدًا على دينك أو ناقمًا على المؤمنين لا لشيء إلا أنهم آمنوا بك، اللهم اكفنا حسد النفوس الظالمة وافتراء الطامعين غير الراضين برزقك ولا قانعين بما قضيت لهم، واغننا عنهم بغناك وفضلك إنك الغني واسع الكرم والرحمة والفضل، بديع الخلق والصفات”.

” بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن كل بلاء لا صبر عليه يؤذيك، ومن كل شر وشقاء يشقيك، ومن كل نفس أو عين حاقد أو عين حاسد ومن كل نفس أو سحر ساحر أو كيد كائد. يا قدير يا منتقم يا جبار يا قاهر اقهر كل سلطة طامعة غير نافعة لا تحكم بعدلك ولا ترضى عليه”.

” اللهم اكفنا شر حساد الملوك والرؤساء والدول والشعوب، اللهم رد حسدهم لنحورهم، واكفنا شرهم، وأعنّا على مجاهدة كل نفس شريرة حسودة أو حقودة بلا وجه حق”.

” أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة”.

” أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق”.

“ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علمًا اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم”.

” يا راحم الخلق صغيره وكبيره أذهب البأس عني ورد الأذى لمن أذاني وحسدني، إنك أنت العليم بذات الصدور”.

” اللهم بك نستجير من البلاء، فإن كانت مسبباته عينًا أو حسدً فاللهم نستغيث بك أن تجنبنا شرهم وترد كيد الحاقد العائن الحسد إلى بيته ونفسه و من يحب، وتهدينا وإياه إلى الحق ومجاهدة مكائد الشياطين وشرورهم”.

” اللهم اكفنا عين الجن وحسدهم، اللهم رد إليهم بأسهم فإنك تراهم من حيث لا نراهم، وأنت خلقتهم وتعلم ما بالنفوس ومن حيث لا نعلم، يا الله أنت القدير الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء فأغثنا يا مجيب الدعاء، ومعبود أهل الأرض والسماء بحق لا إله إلا أنت”.

” يا قيوم السموات والأرض اهدِ كل نفس وأصلح نفوسنا ونفوس المؤمنين، وقنا من شر المكائد وماكري السوء، وبدل اللهم شرور الحاسدين إلى خير و اردد السوء على صانعيه، إنك الأعلم بذات الصدور والأنفس”.

دعاء الحسد والغيرة:-

• اللهم أبطل حسدًا على الدين وقوة الإيمان- على الاستقامة والالتزام- على الصلاة والصيام- على التصدق والإحسان- على العافية في الأبدان- على الصحة في الأجسام-على حسن الحديث وطلاقة اللسان- على دماثة الخلق وطيب المعشر والعشرة- على جمال الخلْق والخلق- على حسن الذوق وجمال الملبس.

• اللهم أبطل حسدا على المهارة في العمل- على النجاح في العلم والتعليم- على التفوق والنبوغ والذكاء والفطنة- على التميز بالذكاء والفهم- على النجاح في الدراسة وحسن الفراسة- على التفوق على الأقران والزملاء- على التفوق في المدرسة والمعهد والجامعة- على حسن الخط وجمال الصوت.

دعاء لابعاد العين والحسد:-

• اللهم أبطل حسدا على حسن العشرة بين الأزواج.

• اللهم أبطل عين الأقارب والجيران والأصدقاء- اللهم أبطل عين الأصحاب والزملاء

• اللهم أبطل حسدا على جمال الأجسام- على جمال الشعر والأعين- على السعادة في المال والعمل- على الجاه والسلطان- على الإخلاص في الوظيفة- على حسن الأداء في الأعمال- على السعادة في المجتمع- على السعادة في البيت ومع الأبناء- على السعادة مع الأهل والزوجات- على المحبة بين الأزواج- على الإخلاص بين الزوجين- على المحبة بين الآباء والأبناء- على المحبة بين الأمهات والبنات- على المحبة بين الاقارباء- على المحبة بين الأصدقاء- على محبة الناس وإعجابهم.

ادعية ضد الحسد والعين مكتوب ومستجاب
ادعية ضد الحسد والعين مكتوب ومستجاب

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.