التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

ادوية الكحه الجافه – موقع حنين الحب 5 انواع ادوية كحه جافه علي موقع حنين الحب اكبر موقع في الشرق الاوسط في تقديم الكثير من الادويه علي موقعنا المعترف به رسميا حنين الحب وكيفيه استعمالها وموانع استخدامها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يعبر توسيفان ن شراب علاج لمداواة حالات السعال الشديده، حيث يتضمن مبنى Tussivan N Syrup علي المواد الفعالة كلوروفينرامين ماليات وفينيل ايفرين هيدروكلوريد وديكستروميثورفان بروميد.

ادوية الكحه الجافه للجميع

يتضمن شراب سيرينول على ثلاث مواد فعالة تجعل له نفوذ علاجي متعدد كمهدئ للسعال ومضاد للحساسية ومزيل لإحتقان الجهاز التنفسي فولكودين: مهدئ قوي للسعال ذو تأثير مركزي كمثبط لمركز السعال في المخ دون أن يكون فأنه تأثير غير مرغوب على الجهاز العصبي المركزي.

بنتامكس هو مركب طبيعي يحتوي على مجموعة متكاملة من النباتات الطبيعية التي استخلصت بأحدث الأساليب العلمية التي تحمي وتحفظ العناصر الطبيعية لها، الأمر الذي يقوم برفع من فعاليتها وكفائتها.

هيربا كاف تناول العرقسوس لمدة طويلة يقود إلى انخفاض نسبة البوتاسيوم في الدم وإرتفاع نسبة الصوديوم في الدم، مبالغة التورم وإرتفاع ضغط الدم ومشاكل في القلب.

توسيفان ن شراب لعلاج السعال الشديد Tussivan N Syrup

دواعي الأستعمال:- 1- يستعمل الدوتء لمداواة حالات السعال والذي ينتج عن الاصابه بنزلات البرد، وأيضاً امراض الجهاز التنفسي، وايضا يخفف من شده البرد، ويعالج بعض مشاكل الجهاز التنفسي العلوي 2- يستعمل الدواء للمساعدة في الحد من احتقان المنخار والالتهابات، كما يقلل من المسببات التي ينتج عنها السعال، مثل السعال بسبب الزكام واحتقان الانف.

الجرعة وطريقة الأستعمال:- يتم تناول الجرعة المعتادة والتي تكون للبالغين وأيضا الاطفال فوق سن 12 سنه، وتكون الجرعة بأخذ كميه 10مل، وهذا كل 6 ساعات، ولا ينصح بان تزيد الجرعة عن 40مل اي بمعدل 4مرات علي مدار اليوم.

الآثار الجانبية:- 1- على الارجح ان يتسبب الدواء في الإحساس بالنعاس والتهدئه ، او جفاف في الفم، وبالاضافة الي الاحساس بالزياده في الافرازات الشعبية.

2- قد يكون السبب الدواء في ظهور الطفح الجلدي والاحمرار، والشعور بالحكه، بالاضافة الي تزايد او هبوط في ضغط الدم.

3- من الجائز ان يكون السبب العلاج حدوث قلاقِل قلبية، او مشاكل في الرؤيا، والاحساس بالضعف او العصابية او الإحساس بالتهيج.

موانع الأستعمال:-

1- يمنع تناول الدواء اذا كنت تعاني من فرط الحساسية تجاه احد مكونات العلاج او اي مؤلف من مكونات الدواء الأخري.

2- لا يجب استخدام العلاج لمن يعانون من الربو الشعبي، ومرضي ارتفاع ضغط الدم، وأيضاً مرضي الشريان التاجي.

3- لا ينصح باستخدام الدواء للمرضي المجروحين بالجلوكوما ذات الزاوية الضيقة، او لمن ليهم احتباس في البول، وكذلك القرحة الهضمية.

4- لا يجب تناول العلاج في فتره الحمل او اثناء الرضاعة، حيث من المحتمل ان يتسبب الدواء في حدث تشوهات للجنين، وحيث يفرز مع لبن الرضاعة ولا يجب تناوله للأطفال اقل من سنه.

سيرينول – Cyrinol استعمال:- علاج الكحة الجافة.
– دواء حالات الكحة المصاحبة للبرد والحساسية.

موانع الاستعمال:- فرط الحساسية لأي من عناصر الشراب.

الإحتياطات والأعراض الجانبية:- يعطى سيرينول بحذر للمرضى الذين يعانون من زيادة في إفراز الغدة الدرقية، السكر، أمراض الفؤاد، الضغط العالي، الجلوكوما، أو في حالات تضخم البروستاتا.

قد يسبب سيرينول شراب الإحساس بالغثيان والقيء والدوخة وازدياد في ضربات القلب والإحساس بالعطش.

الجرعة:- البالغين: 1 – 2 ملعقة صغيرة 3 – 4 مرات كل يومً.
الأطفال: من 2 – 5 سنين: 1/2 ملعقة من الحجم الصغير 3 مرات كل يومً. زيادة عن 6 سنوات: ملعقة صغيرة 3 – 4 مرات كل يوم شراب للسعال وطارد للبلغم

الخواص:- بنتامكس هو مركب طبيعي يحتوي على مجموعة متكاملة من النباتات الطبيعية التي استخلصت بأحدث الأساليب العلمية التي تحافظ على المكونات الطبيعية لها، الشأن الذي يقوم برفع من فعاليتها وكفائتها.
وهو مركب يعمل على سرعة التخلص من الكحة وأعراضها وإذابة المخاط وإخراجه بأسلوب سهلة مما يخفف الإجهاد المصاحب للكحة لدى الحوامل والأطفال كما أنها تعمل على تهدئة الغشاء المبطن للجهاز التنفسي مما يقلل الآلام الناتجة عن السعال الشديد.

الاستخدام:- – يعاون في تهدئة الكحة.
– إذابة المخاط وطرده.
– في حالات الحمل والرضاعة يلزم استشارة الطبيب.

الجرعة:-

الحوامل والكبار:
1 ملعقة كبيرة • 3 – 4 مرات كل يومً.
الأطفال:
1 ملعقة من الحجم الصغير • 3 – 4 مرات يومياً.

آمن للحوامل والأطفال.
يحفظ في درجة سخونة الغرفة مكمل غذائي قد يفيد في تخفيف السعال

دواعي استعمال:- مكمل غذائي قد يفيد في تخفيف السعال.

الجرعة:- الأطفال الأضخم من خمس سنين: 2/1 إلى ملعقة من الحجم الصغير (5 مللي) 3 – 4 مرات كل يومً.
البالغين: ملعقة من الحجم الكبير 3 – 4 مرات كل يومً.

التحذيرات والاحتياطات:- – لا يستخدم للحوامل أو المرضعات أو مرضى الكلى والكبد أو السقماء الذين يتناولون عقاقير تحتوي على ميترونيدازول أو ديسلفيورام.
– لا يستخدم للأطفال الأقل من 5 أعوام.
تناول العرقسوس لفترة طويلة يؤدي إلى هبوط نسبة البوتاسيوم في الدم وإرتفاع نسبة الصوديوم في الدم، مبالغة التورم وإرتفاع ضغط الدم ومشاكل في الفؤاد.
– يمنع استخدام مدرات البول (ثيازايد – فيوريزيمايد) بسبب تأثيره في قلص نسبة البوتاسيوم في الدم.
– يمنع استعماله مع العقاقير التي تتضمن على ديجيتاليس جلايكوزايد والتي تعالج قلاقِل ضربات الفؤاد مثل (بروكيناميد والكينيدين) والكورتيكوستيرويد.
الشمر يؤثر على نسبة الأدوية التي تعالج الجلطة في الدم.

ادوية الكحه الجافه – موقع حنين الحب

بكتي برو – Pectipro استخدام:- حالات الكحة الحادة والمزمنة والمختلفة المنشأ مثل الكحة الحادة والمزمنة الناتجة عن أمراض الجهاز التنفسي.

الجرعة:- ما لم يصف الطبيب غير هذا تؤخذ الجرعة من 2 إاى 3 مرات كل يومً خلال أو بعد الغذاء كالتالي:
الأطفال من 1 – 3 أعوام: ملء 1/2 ملعقة شاي.
الأطفال من 3 – 6 سنوات: ملء ملعقة شاي.
الأطفال من 6 – 12 سنة: ملء 2 ملعقة شاي.
زيادة عن 12 سنة والبالغون: ملء عالقة عظيمة 3 مرات يومياً.

المظاهر والاقترانات الجانبية:- أحياناً قد ينشأ إحساس بالدوخة, التعب, التضاؤل, جفاف بالحلق, شعور بالعطش, حرقان بالمعدة وقلاقِل في الجهاز الهضمي, طفح جلدي.
قد يؤثر العلاج حتى في الجرعات الموصوفة على زمن رد الإجراء الأمر الذي يؤثر في التمكن من القيادة والعمل بالآلات.

موانع الاستخدام:- – الحساسية المفرطة تجاه بنبروبيرين.
– حتى هذه اللحظة لا ينصح بإستخدامه خلال فترتي الحمل والرضاعة.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.