التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص أركوكسيا لتسكين الآلام ومضاد الالتهاب Arcoxia Tablets نقدم لكم مكررا في موقعنا المتميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه الإحساس بالم وهو علاج أركوكسيا أقراص علاج لتسكين الألام وعلاج الالتهابات ولذلك يستعمل علاج أركوكسيا أقراص فى إيواء الأوجاع وعلاج الالتهابات وهو يعمل علي انتاج المواد الكيميائية والتي تكون السبب في الإحساس بالآلام و حدوث الالتهابات وتتضمن علي ماده فعاله وهي الإتوريكوكسيب وكل هذا علي موقع حنين الحب  تابعونا ليصلك كل ماهو حديث .

دواعي الاستعمال لدواء أركوكسيا أقراص

دواعي الاستخدام لدواء أركوكسيا أقراص و يستخدم في دواء التهاب الفقرات اللاصق و يعاون في إيواء أوجاع المفاصل والحالات الاتيه :

– يستعمل الدواء في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي كما يمكن ان يعالج هشاشه العظام ، بالاضافة الى انه يستخدم في علاج التهاب الفقرات اللاصق و يعاون في إيواء آلام المفاصل .

الجرعة و أسلوب الاستعمال لدواء أركوكسيا أقراص

الجرعة و أسلوب الاستخدام لدواء أركوكسيا أقراص التي تستخدم وهي تشرف اليها الطبيب وهو من الحالات الاتيه :

1- الجرعة المعتادة للبالغين بشان موضوع الفصال العظمى هى : قرص 60 مجم مرة واحدة يوميا كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة حسب وضعية العليل .

2- الجرعة المعتادة للبالغين فيما يتعلق التهابات المفاصل الروماتويدى هى : قرص 90 مجم مرة واحدة كل يوم كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة فحسب حالة العليل .

3- الجرعة المعتادة للبالغين بشان موضوع الأوجاع ولعلاج اضطرابات الالتهاب الناجمة عن النقرس هى : قرص 120 مجم مرة واحدة يوميا كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات الضرورية حسب حالة العليل .

الاثار الجانبية لدواء أركوكسيا أقراص

الاثار الجانبية لدواء أركوكسيا أقراص و قد ينشأ الدواء مشاكل في الفؤاد مثل الزياده في ضربات الفؤاد و الاحساس بالم في الصدر وهي من الحالات الاتيه :

1- على الارجح ان يتسبب الدواء في ازدياد ضغط الدم او الحساسية و التهابات المسالك البوليه و الأصابة بالسعال ونزلات البرد ، الاحساس بالصداع الشديد مع دوخة ، بالإضافه الي الاصابه بالالتهابات مثل التهاب الحلق .

2- في بعض الاحيان ينشأ ارق و اضطراب في الامعاء و الطفح الجلدي او الإحساس بالحكة ، و الاحساس بالتعب و تشويش في الرؤية ، و الامساك ، بالإضافه الي صعوبه في التنفس و قصور في وظائف الكبد والكلي .

3- قد يأتي ذلك الدواء مشكلات في الفؤاد مثل الزياده في ضربات القلب و الاحساس بالم في الصدر او السكته الدماغية و الأصابه بفقر الدم بالإضافة الي الأكتئاب والقلق ، و طنين الأذن و تشنجات في الساق .

موانع الاستخدام لدواء أركوكسيا أقراص

موانع الاستخدام لدواء أركوكسيا أقراص و لا يجب تناول الدواء لمن يعانون من مشاكل في الكبد او الكلي او من فشل القلب الحاد و ايضاً وجود نزيف وهي من الحالات الاتيه :

1- لا يمكن استعمال العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- لا يمكن استخدام العلاج فى مرحلة الحمل وخصوصا فى الاشهر الثلاث الاولى من الحمل لانه قد ينتج ذلك بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما غير ممكن استعمال الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يتجاوز فى لبن الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

3- لا يجب تناول العلاج لمن يتكبدون من مشكلات في الكبد او الكلي او من فشل القلب الحاد و ايضا وجود نزيف في المعده او الدماغ او غير ذلك من قلاقِل النزيف

سعر علاج أركوكسيا أقراص

سعر علاج أركوكسيا أقراص ويختلف الاسعار من الوقت الي اخر وهي من سعره :سعر 115 جنية مصري للعلبة كاملة:

– يتوافر دواء أركوكسيا Arcoxia بتركيز 60 مجم فى المتاجر المصرية بثمن 115 جنية مصري للعلبة كاملة، كما يتوافر بتركيز 90 مجم بقيمة 122 جنية مصري للعلبة كامله.

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء أركوكسيا أقراص والجرعة و أسلوب الاستعمال لدواء أركوكسيا أقراص زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.