التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص بنادول ساينس لعلاج الجيوب الانفية Panadol Sinus Tablets نقدم لكم مجددا في موقعنا المتميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه نحو الشعور بالم يعتبر وهو علاج بنادول ساينس أقراص علاج لمداواة الجيوب الأنفية وإيواء الالم في الجسد وهو علاج بنادول ويستخدم بنادول في علاج الحمي ودواء احتقان الانف والكثير من الامراض وذلك هو دواء بنادول لتسكين الالم وتعمل علي قلص السخونة وماده السودوإفدرين والتي تخفف من مظاهر احتقان الانف وكل هذا علي موقعنا حنين الحب تابعونا علي موقعنا ليصلك كل حديث ..

دواعي الاستخدام لدواء بنادول ساينس أقراص

دواعي الاستعمال لدواء بنادول ساينس أقراص وهي منها التي سوف نتكلم عنها في تلك الفقره نتكلم عن دواعي الاستخدام وهي من الحالات الاتيه :

-يتم استعمال العلاج في علاج احتقان الجيوب الانفية و وللتسكين من الالام الجيوب الانفية و أيضا علاج الحمي و قلص الحرارة .

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء بنادول ساينس أقراص

الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء بنادول ساينس أقراص التي يتم اتخاذها وهي من الحالات التي يمكن ان نتكلم عنها جرعات في اليوم نحو الحاجة حيث غير ممكن تناول أكثرو هي :

– الجرعة المعتادة للبالغين والاطفال أضخم من سن 12 سنه هى :

قرص إلى قرصين كل ٤ – ٦ ساعات وبحد أقصى ٤ جرعات في اليوم نحو الحاجة حيث لا يمكن تناول أكثر من ٨ أقراص في اليوم الواحد .

الاثار الجانبية لدواء بنادول ساينس أقراص

الاثار الجانبية لدواء بنادول ساينس أقراص وهي من الكثير من الاثار الجانبيه التي يتم حدوثها وهي من الحالات الاتيه :

1- في بعض الاحيان جائز ان ينتج ذلك شعور بالحكة و الاحساس بالقلق مع الإحساس بالارتباك ، بالإضافة الي الدوار و وجود طفح احمر ثابت يحدثه العلاج .

2- ربما وجود تأثيرات قلبية وعائية و الاحساس بسرعه في ضربات الفؤاد مع وجود صعود في ضغط الدم ، بالإضافة الي احتباس في البول .

موانع الاستخدام لدواء بنادول ساينس أقراص

موانع الاستعمال لدواء بنادول ساينس أقراص التي يتم في الكثير من تناوله وهي من الجرعات لا يجب استعمال الدواء للأشخاص الذين يعانون من قصور في وظائف الكبدوالحالات الاتيه :

1- غير ممكن استخدام العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- غير ممكن استعمال الدواء فى مرحلة الحمل وخصوصا فى الاشهر الثلاث الاولى من الحمل لانه قد يصدر بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما لا يمكن استعمال العلاج فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

3- لا يلزم استعمال العلاج للأشخاص الذين يتكبدون من قصور في وظائف الكبد او الكلي او صعود في ضغط الدم وأيضا مرضي الأوعية الدموية وفرط إفراز الغدة الدرقية .

– لا ينصح بتناول العلاج لأكثر من 10 ايام في وضْعه التسكين من الألآم او لمده لا تزيد عن 3 ايام عند استخدامه لتقليص الحرارة سوى إذا قال الطبيب إرشادات أخري.

سعر علاج بنادول ساينس أقراص

سعر دواء بنادول ساينس أقراص ويختلف اسعار من الوقت الي اخر وسعره :بقيمة 40 جنية مصري للعلبة كاملة

– يتوافر علاج بنادول ساينس Panadol Sinus فى أماكن البيع والشراء المصرية بثمن 40 جنية مصري للعلبة كاملة.

ولمعرفه المزيد من الادويه موانع الاستخدام لدواء بنادول ساينس أقراص الاثار الجانبية لدواء بنادول ساينس أقراص زوروا موقعنا المتميز هو “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.