التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص سارافيم لعلاج الاكتئاب والوسواس القهرى Sarafem Tablets نقدم لكم مرة أخرى في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه وهو علاج يُعد سارافيم أقراص دواء لمداواة الحزن والكآبة والوسواس القهرى ويفيد في معالجة الحزن والكآبة الكبير وقلاقِل الغذاء والوسواس القهرى حيث يتم امتصاص فلوكسيتين على نحو جيد عن طريق تناوله بالفم حيث يبلغ الى اعلى معدلات تركيزة عقب اخذة ويحتوي علي ماده فعاله وهي السيروتونين وكل ذلك علي موقع حنين الحب  تابعونا ليصلك كل ماهو حديث ..

دواعى الاستخدام لدواء سارافيم أقراص

دواعى الاستخدام لدواء سارافيم أقراص و يستعمل الدواء فى علاج الشعور بالقلق والتوتر العصبى كما يمكن ان يعالج نوبات الهلع والفزع وهي من الحالات الاتيه :

1- يعاون العلاج فى معالجة حالات الآلام المزمنة كما يمكن ان يعالج الاضطرابات التي تصاحب الإدمان ، بالاضافة الى دواء الشره العصبى .

2- يقوم العلاج بعلاج ضبابية المزاج فى المرحلة قبل الدورة الشهرية كما يمكن ان يعالج اضطراب نظام التغذية ، بالاضافة الى معالجة بعض الإضطرابات النفسية .

3- يستعمل الدواء فى دواء الشعور بالقلق والتوتر العصبى كما يمكن ان يعالج نوبات الهلع والفزع ، بالاضافة الى دواء حالات الاكتئاب .

4- يستخدم الدواء فى معالجة قلاقِل السبات كما انه يقوم بمعالجة حالات القذف المنوي السريع ، بالاضافة الى علاج حالات الوسواس القهري .

الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء سارافيم أقراص

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء سارافيم أقراص و احيانا يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يسبب الام مفصلية وعضلية وهي من الحالات الاتيه :

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى : كبسولة واحدة 20 مجم يوميا في الغداة ومن الممكن مبالغة الجرعة في أعقاب عدة أسابيع للوصول إلي النتيجة المطلوبة علي ألا تتعدي الجرعة اليومية 80 مجم وفي حالة زيادة الجرعة عن 20 مجم في اليوم يفضل أن تقسم الجرعة علي مرتين وفى هذه الوضعية يلزم استشارة الطبيب المعالج .

2- الجرعة المعتادة للاطفال من 5 – 18 سنه هى : تبدأ الجرعة ب 5-10 مجم في اليوم وتزاد علي حسب الاحتياج علي ألا تتعدي 60 مجم في اليوم الواحد .

الاثار الجانبية لدواء سارافيم أقراص

الاثار الجانبية لدواء سارافيم أقراص و قد يحدث احيانا التهاب فى الاوعية الدموية كما يمكن ان يسبب الإحساس بالقئ والغثيان وهي من الحالات الاتيه :

1- احيانا يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يسبب الام مفصلية وعضلية ، بالاضافة الى انه يمكن ان يصدر تبدل فى القدرة او الرغبة الجنسية .

2- قد يصدر احيانا التهاب فى الاوعية الدموية كما يمكن ان يسبب الشعور بالقئ والغثيان ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك عسر الهضم وجفاف الفم .

موانع الاستخدام لدواء سارافيم أقراص

موانع الاستعمال لدواء سارافيم أقراص و كما لا يمكن استعمال العلاج أثناء مرحلة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يتجاوز فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة وهي تتم في الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى .

2- لا يمكن استخدام العلاج فى مرحلة الحمل ، كما لا يمكن استخدام الدواء خلال فترة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يتجاوز فى لبن الام مما قد ينتهى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء سارافيم أقراص و الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء سارافيم أقراص زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.