التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص سيفلوكس مضاد حيوى واسع المجال Ciflox Tablets نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه الإحساس بالم عند أكثرية الجراثيم الهوائية سلبية وإيجابية الغرام وهو علاج وهو أنتي بايوتك ومسكن للالم وانه يحتوي علي ماده فعاله وهي سيبروفلوكساسين والتي تنتمي لمجموعه الكينولون وهى فعالة مقابل معظم الجراثيم الهوائية سلبية وإيجابية الغرام وعلاج التهابات المفاصل والعظام وكل ذلك علي موقعنا حنين الحب استمرو بمتابعتنا ليصلك كل ماهو حديث ..

دواعى الاستخدام لدواء سيفلوكس أقراص

دواعى الاستخدام لدواء سيفلوكس أقراص و يستخدم العلاج فى معالجة حالات الإحساس بالإسهال والتهابات البروستاتا المزمن كما يمكن ان يقوم بعلاج حالات عدوي البروستاتا وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم الدواء فى علاج كلا من تكون الصائب بالبول وعدوي الزهري كما يقوم بعلاج الأذن الوسطى والتهابات البشرة والأنسجة الرخوة ، بالاضافة الى انه يمكن يعالج التهاب الحويضة والكلية .

2- يقضى العلاج على الالتهاب الرئوي والتهاب الجيوب الأنفية كما يقضى على التهابات الجلد البكتيرى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي التهابات السورات الحادة لالتهابات القصبات المزمن .

3- يستخدم الدواء فى معالجة حالات الإحساس بالإسهال والتهابات البروستاتا المزمن كما يمكن ان يقوم بعلاج حالات عدوي البروستاتا ومرض السيلان ، بالاضافة الى انه يمكن دواء التهابات المفاصل والعظام .

4- يستعمل العلاج فى علاج التهابات عنق الرحم والتهاب الاحليل كما يمكن ان يقوم بعلاج بعض حالات الطاعون والجمرة الخبيثة ، بالاضافة الى انه يمكن دواء التهابات المجاري البولية

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء سيفلوكس أقراص

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء سيفلوكس أقراص يقضى الدواء على الالتهاب الرئوي والتهاب الجيوب الأنفية كما يقضى على التهابات الجلد البكتيرى وهي من حالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد مرتين يوميا لفترة تتراوح من 5 – 15 يوم كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات الضرورية فحسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء سيفلوكس أقراص

الاثار الجانبية لدواء سيفلوكس أقراص قد يحدث احيانا الإحساس بالغثيان والشعور بالقيء كما يمكن ان ينتج ذلك صعوبة فى التنفس وهي من الحالات الاتيه :

1- قد يسبب العلاج آلام فى المفاصل أو الشعور بألم بالظهر كما يمكن ان ينشأ ألتهاب المفاصل أو تيبس المفاصل ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك حدوث زيادة الحساسية للضوء .

2- ربما ان يكون هناك قلاقِل في المعدة او الشعور بالحكة والطفح الجلدى كما يمكن ان يسبب العلاج تبدل فى لون البول ، بالاضافة الى انه من المحتمل ان يكون هناك فقدان الشهية .

3- قد ينشأ احيانا الشعور بالغثيان والشعور بالقيء كما يمكن ان ينتج ذلك صعوبة فى التنفس ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك حدوث الانتفاخ أو عسر هضم .

4- ربما ان يكون هناك الشعور بالارتباك وهبوط ضغط الدم كما يمكن ان يسبب العلاج إلتهابات بالكلي او الإحساس بالاسهال ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث تورم فى الوجة والكفين .

5- احيانا يسبب الدواء الشعور بالعصبية ومشاكل عقلية كما يمكن ان يسبب الشعور بالصداع وتوتر ورعشة خفيفة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب وجود الفطريات بالفم .

موانع الاستعمال لدواء سيفلوكس أقراص

موانع الاستعمال لدواء سيفلوكس أقراص كما يمنع تناول الدواء اثناء الرضاعة الطبيعية لانة قد يفرز في حليب الأم ويسبب ضررللطفل وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر الدواء او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

2- يحذر تناوله للاشخاص الذين يتكبدون من اضطرابات الجهاز العصبى ، بالاضافة الى انه يمنع استخدامة للاشخاص الذين يتكبدون من التهاب القولون التقرحى كما يمنع للاشخاص الذين يعانون من الصرع .

3- غير ممكن استخدام العلاج اثناء فترة الحمل وخصوصا فى الاشهر الاولى من الحمل لأنه قد يسبب تلف المفاصل لدي الجنين لهذا ينصح بعدم استخدامة ، كما يمنع تناول العلاج اثناء الرضاعة الطبيعية لانة قد يفرز في حليب الأم ويسبب ضررللطفل لذلك يجب تجنبه أو التوقف عن الرضاعة حتي الإنتهاء من الدواء لهذا ننصح باستشارة الطبيب المعالج لاخذ الدواء البديل اثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء سيفلوكس أقراص والاثار الجانبية لدواء سيفلوكس أقراص زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.