التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص كاماجرا لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف عند الرجال Kamagra Tablets نقدم لكم مكررا في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه الإحساس تضاؤل الانتصاب وسرعة القذف عند الرجال وهو علاج كاماجرا أقراص دواء وهو يحتوي ماده فعاله وهي سيلدنافيل والتى تعمل على تثبيط أنزيم فسفودايستراز 5 في القضيب وهو انزيم وجد فى الكثير من الانسجة فى الجسم فانه يعاون على حظر الاوعية الدموية مماينتج عنه انتصاب الناتج نحو تحفيز الجنسي وكل ذلك علي موقع حنين الحب تابعونا ليصلك كل ماهو جديد …

دواعى الاستخدام لدواء كاماجرا أقراص

دواعى الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص انه يستخدم لعلاج التدهور الانتصاب نحو الرجال وهي من الحالات الاتيه :

– يستخدم العلاج فى علاج تدهور القدرة علي الإنتصاب لدي الرجال كما يقوم بعلاج كذلك ازدياد ضغط الدم الشرياني الرئوي ، بالاضافة الى علاج سرعة القصف .

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص المستخدمه عند تناول ذلك الدواء وهي تعمل علي الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد 100 ? مجم قبل الجماع بحوالي ساعة ويحدث استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة العليل .

الاثار الجانبية لدواء كاماجرا أقراص

الاثار الجانبية لدواء كاماجرا أقراص وهي من الحالات التي تحدث في الجسد بالاضافة الى انه يمكن ان ينشأ انسداد او سيلان الانف وهي الحالات الاتيه :

1- قد يسبب العلاج عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يحدث الام فى العضلات واحمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينشأ انسداد او سيلان الانف .

2- احيانا يسبب الدواء تدني شديد في ضغط الدم كما يمكن ان يأتي ذلك سرعة فى ضربات القلب ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك التهاب الجيوب الانفية .

3- قد يصدر احيانا ضيق فى الحلق وجفاف العين كما يمكن ان يسبب العلاج الشعور بالحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث حرقان بالمعدة .

4- ربما ان يكون هناك الشعور بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب العلاج بعض الام فى الظهر ، بالاضافة الى إرتفاع ضغط العين .

موانع الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص

موانع الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص وهي من موانعها هي التنويه من تناول ذلك الدواء عدم استعمال الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من من ضغط الدم المرتفع  وهي من الحالات الاتيه :

1- يحذر تناول الدواء للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما غير ممكن استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من مشاكل فى القلب .

2- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

3- عدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من من ضغط الدم المرتفع ، كما لا يمكن استعمال العلاج للمرضى الذين يتكبدون من قرحة المعدة .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء كاماجرا أقراص و الاثار الجانبية لدواء كاماجرا أقراص زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.