التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص كلاسيد شراب مضاد حيوى واسع المجال لوقف نمو البكتيريا Klacid Tablets نقدم لكم مرة أخرى في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه الشعور بالم وهو علاج كلاسيد أقراص شراب علاج عكسي حيوى واسع المجال لوقف نمو البكتيريا وهو يقول بعلاج البكتيريا والجراثيم وهو فعال مقابل مجموعه واسعه من البكتريا مثل المستدمية النزلية كما تعمل مادة كلاريثرومايسين على القضاء على الإصابة بواسطة حظر تخليق البروتينات الضرورية لبقاء الخلايا البكتيرية حية كما يستعمل دواء كلاسيد أقراص شراب فى دواء وكل ذلك علي موقعنا استمرو بمتابعتنا ليصلك كل ماهو جديد ..

دواعى الاستخدام لدواء كلاسيد أقراص شراب

دواعى الاستعمال لدواء كلاسيد أقراص شراب و يقوم العلاج بعلاج حالات قرحة المعدة الناتجة عن الإصابة ببكتيريا بيلورى كما يمكن ان يعالج الإلتهابات الرئوية وهي من الحالات الاتيه :

1- يستعمل الدواء فى علاج عدوى الجهاز التنفسي العلوي والسفلي كما يمكن ان يعالج عدوى الجيوب الأنفية ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة التهاب الاذن الوسطى .

2- يستخدم الدواء فى دواء التهابات البلعوم كما يمكن ان يقوم بمعالجة التهابات البشرة والأنسجة الرخوة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج التهابات المعدة الناشئة عن البكتيريا .

3- يقوم العلاج بعلاج حالات قرحة المعدة الناتجة عن الإصابة ببكتيريا بيلورى كما يمكن ان يداوي الإلتهابات الرئوية ، بالاضافة الى ان يمكن ان يعالج الدمامل .

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء كلاسيد أقراص شراب

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء كلاسيد أقراص شراب المستخدمه ولا تستخدم عند الاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسيه وهي من الحالات الاتيه وهي :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد كل 12 ساعة كما يجب استشارة الطبيب قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات الضرورية فحسب وضعية المريض .

الاثار الجانبية لدواء كلاسيد أقراص شراب

الاثار الجانبية لدواء كلاسيد أقراص شراب وهي من التي تحدث في الجسم وهي من الحالات الاتيه وهي احيانا يسبب الدواء مبالغة فى التعرق كما يمكن ان يكون هناك صعوبة فى النوم وهي من الحالات الاتيه :

كلاسيد شراب عكسي حيوى واسع الميدان Klacid Suspension

1- قد ينتج ذلك احيانا الإحساس بالصداع الشديد كما يمكن ان يسبب الدواء الشعور بالحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب التهابات فى الفم .

2- ربما ان يكون هناك التهابات المهبل الفطرية كما يمكن ان يسبب العلاج الإحساس بالغثيان والاسهال ، بالاضافة الى انه يمكن ان يأتي ذلك الالام فى البطن .

3- احيانا يسبب العلاج مبالغة فى التعرق كما يمكن ان يكون هناك صعوبة فى السبات ، بالاضافة الى انه يمكن ان يصدر تبدل فى حاسة التذوق .

موانع الاستخدام لدواء كلاسيد أقراص شراب

موانع الاستعمال لدواء كلاسيد أقراص شراب و للمرضى الذين يتكبدون من القصور الكلوى او الكبدى الشديد كما يمنع استعمالة لمرضى إعتلال ضربات الفؤاد و هي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى ، كما لا يمكن استخدام الدواء فى الأفراد المصابين بنقص البوتاسيوم في الدم .

2- ينوه تناول الدواء للمرضى الذين يتكبدون من القصور الكلوى او الكبدى الشديد ، كما يمنع استعمالة لمرضى إعتلال ضربات القلب .

3- غير ممكن استخدام العلاج فى مرحلة الحمل وخصوصا الاشهر الاولى من الحمل لانه قد يحدث بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما غير ممكن استعمال العلاج فى فترة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يتجاوز فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع ولذلك فانه يمكن استشارة الطبيب المعالج قبل استخدام الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

سعر دواء كلاسيد أقراص شراب

سعر دواء كلاسيد أقراص شراب ولا يتشابه الاسعار من الوقت الي اخر وسعره هو :

– يتوافر علاج كلاسيد Klacid فى المتاجر المصرية بتركيزات والأشكال الدوائية التالية :

1- كلاسيد أقراص بتركيز 250 مجم بثمن 67.50 جنية مصري.
2- كلاسيد أقراص بتركيز 500 مجم بثمن 117.75 جنية مصري.
3- كلاسيد أقراص أكس أل بتركيز 500 مجم بثمن 137.75 جنية مصري.
4- كلاسيد شراب بتركيز 125مجم / 5 ملجم بثمن 52.50 جنية مصري.
5- كلاسيد فيال حقن بتركيز 500 مجم بقيمة 73.50 جنية مصري.

ولمعرفه المزيد من الادويه وموانع الاستخدام لدواء كلاسيد أقراص شراب والاثار الجانبية لدواء كلاسيد أقراص شراب زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.