التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص كيفورك مضاد حيوى واسع المجال Kevork Tablets نقدم لكم مرة أخرى في موقعنا المميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في الإحساس بالالم وهو كيفورك أقراص دواء عكسي حيوى واسع المجال وهو حمض نووي جرثومي يسعى إصلاح مادة الدي ان ايه للجراثيم وذلك يحتوي علي ماده فعاله وهي ليفوفلوكساسين وهو من المضادات التي تنتمي إلى أسرة الكينولونات يستخدم علاج كيفورك أقراص فى علاج التهاب المجاري البولية وكل ذلك علي موقع حنين الحب تابعونا ليصلك كل ماهو حديث .

دواعى الاستخدام لدواء كيفورك أقراص

دواعى الاستعمال لدواء كيفورك أقراص التي تستعمل بلاضافه الي بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي التهاب الكلية وحوضها  وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم الدواء فى دواء التهاب الجيوب الانفية الحاد كما يمكن ان يداوي الالتهاب الرئوى المكتسب ، بالاضافة الى علاج حالات الطاعون والجمرة الخبيثة .

2- يستخدم الدواء فى علاج التهاب البروستاتا البيكتيرى المزمن كما يمكن ان يداوي التهاب الجلد البيكتيرى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج التهاب الكلية وحوضها .

3- يقضى العلاج على عدوى الجهاز البولى التناسلى المتفاقم كما يمكن ان يداوي مرض الحوض الالتهابى ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة التهاب عنق الرحم والتهاب الاحليل .

4- يعمل العلاج على علاج التهاب المجاري البولية كما يمكن ان يقوم العلاج بعلاج التهابات البروستاتا ، بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي التهاب القصبات .

الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء كيفورك أقراص

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء كيفورك أقراص والتي يتم استعمالها وهي الجرعات المستخدمه وهي تستخدم تحت اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه :

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى :

250 – 500 ملغ مقسمة على مدار اليوم ، بشان موضوع التهاب المسالك البولية : يعطى جرعة بحجم 250 ملغ مرة واحدة في اليوم لمدة سبع إلى عشر أيام .

2- الجرعة بشان موضوع التهاب الرئة :

يعطى جرعة بحجم 500 ملغ مرة واحدة في اليوم أو مرتين لفترة سبع إلى أربعة عشر يوما ، كما تكون الجرعة فيما يتعلق التهاب البروستات : يعطى جرعة بمقدار 500 ملغ مرة واحدة في اليوم لمدة ثمانية وعشرين يوما .

3- الجرعة بشان موضوع التهاب البشرة :

يعطى جرعة بكمية 250 ملغ أو 500 ملغ مرة واحدة كل يوم أو مرتين لفترة سبع إلى أربعة عشر يوما ، كما تكون الجرعة فيما يتعلق التهاب الجيوب الأنفية : يعطى جرعة بكمية 500 ملغ مرة واحدة في اليوم لمدة عشر إلى أربعة عشر يوما .

الاثار الجانبية لدواء كيفورك أقراص

الاثار الجانبية لدواء كيفورك أقراص و ان يكون هناك صعوبة في التنفس كما يمكن ان يحدث الشعور بالحكة والطفح الجلدى وهي من الحالات الاتيه :

1- قد ينتج ذلك احيانا الإحساس بالغثيان والإسهال كما يمكن ان يسبب تورم الوجة واليدين ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب حدوث الام في المعدة .

2- ربما ان يكون هناك صعوبة في التنفس كما يمكن ان ينتج ذلك الإحساس بالحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك الشعور بالامساك والدوخة .

3- احيانا يسبب العلاج تشوهات فى مفاصل الاطفال كما يمكن ان يسبب عسر الهضم ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينشأ التهاب فى الاعصاب الترفية .

موانع الاستخدام لدواء كيفورك أقراص

موانع الاستخدام لدواء كيفورك أقراص و ينذر استعمال الدواء للمرضى الذين يعانون من النوبات الصرعية كما غير ممكن استعمال العلاج وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات

العلاج او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى .

2- عدم استعمال الدواء للمرضى المجروحين بخلل فى وظائف الكبد والكلى كما لا

يمكن تناول الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من ضعف فى العضلات .

3- يحذر استعمال العلاج للمرضى الذين يعانون من النوبات الصرعية كما لا يمكن

استعمال العلاج للمرضى الذين لهم تاريخ مرضي باضطرابات الأوتار المتعلق بتناول الفلوروكيتولونات .

4- غير ممكن استخدام العلاج للمرأة الحامل لان الدواء قد ينشأ بعض التشوهات

الخلقية ، كما يمنع استعمال الدوء للمرأة التي ترضع رضاعة طبيعية لان الدواء يتجاوز

فى حليب الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح

باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد زرورا موقعنا المتميز اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.