التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

برايورين إن كبسولات لعلاج تساقط الشعر Priorin N Capsules برايورين إن كبسولات لمداواة تساقط الشعر Priorin N Capsules علي موقعنا الرسمي حنين الحب اكبر موقع في الشرق في تقديم الكثير من الادويه علي موقعنا المعترف به رسميا محتوى وكيفيه استخدامها وموانع استعمالها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يعتبر برايورين إن كبسولات علاج لعلاج إشكالية تساقط الشعر حيث يحتوى عقار Priorin N Capsules على عدد من الفيتامينات (خلاصة حبوب الدخن ، فانيللين ، زيت جنين القمح ، مادة سيستين ، بانتوثينات الكالسيوم) كما يحاول أن تنشيط فروة الدماغ وتنشيط الدورة الدموية فى الجلد ولذلك يستعمل علاج برايورين إن كبسولات فى دواء تساقط الشعر.

دواعى الاستخدام لدواء برايورين إن كبسولات

– يستخدم الدواء فى دواء تساقط الشعر كما يمكن ان يستخدم فى تفعيل الدورة الدموية للجلد ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج فروة الدماغ .

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء برايورين إن كبسولات

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى : من 2 – 3 كبسولات بعد كل وجبة مقسمة الى جرعات على مدار اليوم كما يجب استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات الضرورية فحسب حالة المريض .

2- الجرعة المعتادة للاطفال من سن 6 أعوام الى 12 سنة هى : كبسولة واحدة مرة واحدة يوميا عقب وجبة الغداء كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات الضرورية فحسب وضعية المريض .

الاثار الجانبية لدواء برايورين إن كبسولات

لا يوجد حرض جانبية تذكر .

موانع الاستعمال لدواء برايورين إن كبسولات

1- لاتوجد موانع إستخدام برايورين معروفة حتى اليوم حيث أن كبسولات برايورين تستخدم عامة من دون مشاكل كما يمنع استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء أو أى مكون أخر من عناصر العلاج الاخرى .

2- يجب استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية لانه غير معروف نتيجتة على الجنين أو الطفل الذى يرضع رضاعة طبيعية .

سعر دواء برايورين إن كبسولات

– يتوافر دواء برايورين إن فى أماكن البيع والشراء المصرية بثمن 1300 جنية مصري للعلبة كاملة، كما يتوافر فى المتاجر المملكة العربية السعودية بقيمة 260 ريال مواطن سعودي للعلبة كاملة.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.