التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
برج الأسد حظك اليوم الاحد 1 يونيو 2019 , حظ برجك اليوم الاحد 1-6-2019

برج الأسد حظك اليوم الاحد 1 يونيو 2019 , حظ برجك اليوم الاحد 1-6-2019

توقعات برج الأسد اليوم 1-6-2019 لنخبة من علماء الفلك وخبراء الابراج ، تعرف علي برجك اليوم من واقع تنبؤات ماغي فرح ، جاكلين عقيقي ، جوي عياد ، هالة عمر . هالة عمر:
أن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع، لكن لا تترك الأمر يخرج من يدك . فأنت أكثر من مجموعة من الأعضاء . قم بدعوة من في بالك على وستحصل منهم على المساعدة في مسائل ضخمة . العمل ينطلق من جديد بعد حالة من الترقب و عدم الاستقرار .
جوي عياد:
الحماسة هي من أكثر الصفات التي تتمتع بها، لكن بعض الأمور تتطلب أحياناً بعض المعالجات الهادئة. رومنسيتك الزائدة تزيد تعلق الشريك بك، وهذا سيشكّل علامة فارقة لمصلحتك لتصبح أكثر تفوقاً.
ماغي فرح:
عندما تعطيك النجوم النور الكافي لتميز تفاصيل الاشياء اعتمد على حدسك و كن واثقا من انك على الطريق الصحيح هذا اليوم هو اليوم . إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. في الحب لديك تألق ملحوظ اليوم ستعشر به من خلال اهتمام الآخرين بك .
جاكلين عقيقي:
سيكون ضرورياً لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي أنت كريم و أحيانا أكثر من اللازم . النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي ؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية انت في قمة نشاطك العاطفي اليوم .

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.