التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

برج الثور حظك اليوم الجمعة 6-6-2019 في الحب والحياة

برج الثور حظك اليوم الجمعة 6-6-2019 في الحب والحياةتوقعات برج الثور اليوم 5 من يونيه 2019 حظك اليوم مع كارمن شماس الجمعة 6-6-2019 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة برجك اليوم ميشال حايك اليوم 6 يونيه 2019.
لهواة مطالعة برجك اليوم ، إليك توقعات خبراء الأبراج ماغي فرح وكارمن شماس وجوي عياد حول حظك اليوم الجمعة 6 يونيه، هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية.

كارمن شماس
الأمور العائلية هي التي تهمك هذا اليوم، فعليك بإعطاء الوقت للاهتمام بعائلتك وبأمورك الشخصية فأنت مهملها منذ وقت طويل، أما بالنسبة للعمل، فليست لديك الرغبة في فعل أي شيء ضمن أعمالك المنزلية وقد تنهمك ببعض الدعوات الاجتماعية في فترة المساء، مما يجعلك لا تشعر بالوقت.
جوي عياد
تكلّم! فلن تستطيع مساعدة الناس الذين ينتبهون إليك إذا لم يعرفوا ما تريد. لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتّع بالمحبة. في العمل ان تقود الآخرين لا تكن مترددا تمتع بالمبادرة المطلوبة .
ماغي فرح
فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. في العمل ان تحاول ان تجعل الناس تهتم بك اكثر و ستنجح بذلك .

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.