التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

برج الحوت حظك اليوم الخميس 26/11/2019 في الحب والحياة

برج الحوت حظك اليوم الخميس 26/11/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
رجل الحوت: يبدو القلق علي أعمالك اليوم فحاول الهدوء .. بهدوء بهدوء علي رأي عماد الدين أديب. أنثي الحوت: تشعري بالتوازن في عملك وحياتك اليوم .. يابختك. العمل يحتل كل اهتمامك خلال هذه الفترة مما يجعلك منعزلا عن الآخرين. فكر أكثر في حياتك الخاصة وفكر بجدية في إعادة النظر في علاقتك مع الحبيب وتقييمها. لديك الكثير من المواعيد اليوم. ينصحك الفلك أن تدون هذه المواعيد كي لا تنساها.
كارمن شماس
لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك . حاول ان تستمتع بالحياة كما هي و ليس كما تريدها انت .قد يمر العمل بمرحلة خمول ، ل
ميشال حايك
مهنياً:القلق يسيطر عليك بسبب التغيرات الجديدة التى تحدث في محيط عملك عاطفياً:تحاول ان تظهر دائما بدور القوي حاول ان تبرز المزيد من العاطفة.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.