التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

برج الميزان حظك اليوم الجمعة 12-6-2019 في الحياة والحب

برج الميزان حظك اليوم الجمعة 13-6-2019 في الحياة والحب


توقعات الابراج اليوم 13 من يونيه 2019 حظك اليوم مع جاكلين عقيقي الجمعة 13-6-2019 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيفاليوم الجمعة برجك اليوم جوي اليوم الجمعة 13 يونيه 2019.
لهواة مطالعة حظك وبرجك اليوم برج الميزان، إليك توقعات خبراء الأبراج جوي عياد وهالة عمر وليلي عبد اللطيف حول حظك اليوم برج الميزان الجمعة 13 يونيو، هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية.

ليلي عبد اللطيف
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:حاولي أن تتقربي أكثر من زملاء العمل وأن تبني معهم علاقات ناجحة عاطفياً:ترتاحي الى قرب الحبيب منك وتشعري بالصدق في علاقته معك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالظلم بسبب سوء تقييم رؤساء العمل لك عاطفياً:تتصرف بمزاجية مع الحبيب مما يسبب في مشكلة بينكما.
هالة عمر
الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك ، في العمل أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب فرصة سفر مع شخص تعرفه منذ زمن .
جوي عياد
مهنياً: لا تخشَ اتخاذ توجهات جديدة، فكّر في مشاريع حديثة ولا تقلق بشأن الأوضاع المادية. قدرتك على التفاوض والنجاح كبيرة جداً عاطفياً: أنت صاحب شعور حساس ومرهف، والشريك يعرف ذلك، ويداري هذه المشاعر كما يجب صحياً: أدعُ الأصدقاء أو الأقرباء إلى نزهة على شاطئ البحر أو الذهاب في رحلة صيد


التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.