التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

بيبي تشيك أختبار الحمل أفضل وسيلة لاختبار الحمل Baby Check نقدم لكم مجددا في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه الشعور بالم وهوأختبار الحمل بيبي تشيك من المعتاد أن تشعر السيدات عقب انقطاع فترة الحمل بظهور علامات احتمالية وجود حمل لهذا تلتجئ بيبي تشيك وانه اكيد من فعالته وذلك ولا يتضمن علي اي ماده فعاله انه هناك بعض الاشرطه الغير فعالة ولا تكشف عن الحمل وانها من المضومن انه يستعمل بطريقه صحيحه وهي ينصح الاطباء باشراف هذا العلاج وكل هذا علي موقع حنين الحب تابعونا ليصلك كل ماهو حديث.

دواعي الاستخدام الخاصة بشريط الحمل بيبي تشيك

دواعي الاستعمال المخصصة بشريط الحمل بيبي تشيك أن هناك بعض السيدات يشعرون بالخوف عند سماع تصرف فحص أو امتحان م إضافة إلى التكليفات وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم بيبي تشيك Baby Check للكشف عن الحمل في البيت ببساطة تامة ودون أي تعب أو عناء على نحو مضمون 97% وهذا عقب انقطاع الطمث “الدورة الشهرية” بيوم واحد فقط ويفضل بعد أسبوع من اختتام الدورة الشهرية، حيث يمكنك التأكد لو كان هناك حمل أم لا.

2- ويعد شريط الحمل طفيف وسهل الاستعمال عوضا عن امتحانات الدم المرهقة والتي يشعر الغالبية منها بآلام شديدة حيث أن هناك بعض النساء يشعرون بالخوف نحو سماع تصرف تحليل أو امتحان م إضافة إلى التكاليف الباهظة، لكن يمكن تصرف هذه الخطوة في وقت لاحق في حين رغبة التيقن باهتمام من وجود الحمل.

أسلوب الاستخدام المخصصة بشريط الحمل بيبي تشيك

أسلوب الاستخدام المخصصة بشريط الحمل بيبي تشيك وهي من دواعي والتي توجد في العديد من الادويه وهي تقوم علي بعض الارشادات وهي من الحالات الطبيه الاتيه :

أولاً : قومي بفتح كيس الوسيلة بيبي تشيك Baby Check ثم اخرجي شريط الامتحان والقطارة.

ثانيًا : في الصباح الباكر قومي بجمع عينة من البول حتى قبل تناول الإفطار وذلك لأن الهرمون صاحب المسئولية عن الحمل يكون في أعلى تركيز فأنه في هذا الموعد بالذات.

ثالثاً : استعمال صندوق نظيف لجمع عدة ملليمترات من البول لوضعهم كعينة في امتحان الحمل بيبي تشيك Baby Check .

رابعاً : القيام بوضع القطارة في عينة البول وعدم الضغط عليها من الأعلى، وعلى ذلك قربيها من الفتحة S واضغطي على القطارة من أعلى بوضع من البَينُ 4 إلى 6 قطرات من البول في هذه الفتحة

خامسًا : بعد الانتهاء انتظري ما البَينُ دقيقة إلى 5 دقائق حتى تبدو النتيجة للتأكد من وجود الحمل أم لا فإذا ظهر خط واحد وردي اللون في مواجهة العلامة C ولا يتضح أمام T، تكون النتيجة سلبية ومعناها أنه لا يبقى حمل أما إذا ظهر خطين بلون وردي غامق أمام العلامة C وخط وردي فاتح في مواجهة العلامة T، تكون النتيجة إيجابية ومعناها أن هناك حمل.

سادسًا :- يلزم الذهاب للطبيب متخصص في أمراض النساء حتى تحافظي على الحمل من الإجهاض واتباع نسق صحي وطبي لاستمرار الحمل على نحو صحيح.

سابعاً :- هو عادةً امتحان البول على شريط الحمل بيبي تشيك Baby Check دقيق بنسبة 97% فلا يقل دقة عن امتحانات الدم بمعامل الفحص.

احتياطيات وموانع استعمال بيبي تشيك

احتياطيات وموانع استعمال بيبي تشيك التي تحدث عن الطريق الحالات الاستخدام ولايستخدم ذلك الامتحان و صلاحيته المدون على الغلاف الألومنيوم والحالات الاتيه:

1- لا تستعملي امتحان حمل بيبي تشيك Baby Check إذا لاحظتي انصرام تاريخ صلاحيته المسجل على الغلاف الألومنيوم .

2- لا تستخدميه قبل مرور أسبوع من ختام مرحلة الطمث “الدورة الشهرية” .

3- يلزم حفظه في مكان جاف وبارد من بن 2 إلى 30 درجة مئوية ولابد أن يكون داخل غلف الألومنيوم المحكم الغلق.

الآثار الجانبية لبيبي تشيك

  • لا يوجد أية أثار جانبية تذكر .

سعر شريط الحمل بيبي تشيك

سعر شريط الحمل بيبي تشيك ويختلف الاسعار من الوقت الي اخر ومن هذا الثمن :8 جنيه إلى 10 جنيهات 

– تَستطيع سيدتي شراء بيبي تشيك  Baby Check بسعر ملائم يتراوح ما البَينُ 8 جنيه إلى 10 جنيهات وتحتوي العلبة المغلف من ورق الألومنيوم على شريحة اختبار واحدة فقط وقطارة بلاستيكية، ويمكنك العثور عليه في مختلَف الصيدليات بمختلف محافظات ومدن مصر.

ولمعرفه المزيد عن الادويه و الآثار الجانبية لبيبي تشيك واحتياطيات وموانع استخدام بيبي تشيك زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.