التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

بيبي ڤيت نقط لتقوية الجهاز المناعي للرضع Bebe vit Drops بيبي ڤيت نقط لتقوية الجهاز المناعي للرضع Bebe vit Drops علي موقعنا المعترف به رسميا حنين الحب اكبر موقع في الشرق في تقديم العديد من الادويه علي موقعنا المعترف به رسميا محتوى وكيفيه استخدامها وموانع استخدامها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يعتبر بيبي ڤيت نقط علاج لتقوية الجهاز المناعي للرضع حيث يحتوى مبنى Bebe vit Oral Drops على المادة الفعالة وهى مجموعة متنوعة من الفيتامينات الخالية من المواد الصناعية وهو واحد من أنواع الفيتامينات التي تعطى للأطفال منذ عمر الولادة وحتى إكمال العامين حيث تتضمن على عدد كبير من المكونات والفيتامينات التي تعمل على نمو أجسادهم بالشكل الطبيعي خصوصا في حالات الأطفال الذين ولدوا بمقدار أدنى من الطبيعي وبذلك يوصف الطبيب نقط بيبي ڤيت.

دواعي الاستخدام لدواء بيبي ڤيت نقط

1- كما ذكرنا يمد نقاط بيبي ڤيت الاطفال العناصر والمعادن التي تساعده في تقوية العظام وظهور الأسنان بل وتقوية الجهاز المناعي .

2- ويعين علاج بيبي ڤيت الأطفال الذين يرفضون الأكل ويرفضون الرضاعة الطبيعية بفتح الشهية وإمداده بالاحتياجات اللازمة فأنه ويساعد على تحسن عملية الهضم خاصة للأطفال التي تتكبد من المغص بصفة مستمرة .

3- ويعمل علاج بيبي ڤيت على تصحيح عملية الإبصار عند الأطفال بواسطة احتوائه على فيتامين أ الذي يحسن عمل الأغشية والأوعية الدموية المخصصة بالقرنية بل ويعاون على سرعة الشفاء من الأمراض والالتهابات المتغايرة.

4- بل ويمد الطفل بالحديد اللازم له في هذه الفترة والذي ينقصه لبن الأم وبذلك يقوم علاج بيبي ڤيت بتعويض الطفل ما ينقصه من الحديد ويزيد من كريات الدم الحمراء في الجسم وبالتالي يتغلب على الأمراض بكل سهولة ويقاومها خاصة نزلات البرد .

5- وبسبب وجود فيتامين هاء يساعد أيضاً على رفع معدة الأكسدة في الجسم وبذلك يتم امتصاص مختلَف العناصر الغذائية من الطعام في الأمعاء ويتم نفع الجسد منها على النحو المطلوب .

6- يحتوي علاج بيبي ڤيت على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين د وفيتامين ج بالإضافة لبعض المواد الأخرى مثل بولي سوربيت وحمض الهيدروكلوريك وهيدروكسيد الصوديوم ولكن بنسب أقل والجلسرين الأمر الذي يساعد الطفل على الحصول على كم عظيم من المعادن والعناصر التي تمد جسمه بكافة الفيتامينات التي يتطلب إليها في عمر ضئيل .

الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء بيبي ڤيت نقط

1- أما فيما يتعلق للجرعة الخاصة بنقاط بيبي ڤيت فيتم تحديدها الطبيب حسب احتياج الطفل لها فهناك بعض الأطفال التي تتكبد من نقص شديد في الجهاز المناعي ويكون وزنهم أدنى من المعدل الطبيعي ف بالتالي يتم وصف جرعة مضاعفة .

2- ولكن بشكل عام يتم إعطاء جرعة أو نقاط بيبي ڤيت للأطفال مرة واحدة في اليوم عن طريق مليمتر واحد لاغير بواسطة القطارة أو يمكن وضعه على 1/2 كوب من عصير فواكه طازجة أو يضاف إلى بيبرونة الحليب الصناعي في وضعية تناول الطفل للبن الخارجي .

الآثار الجانبية الاستخدام لدواء بيبي ڤيت نقط

1- أما بالنسبة للآثار المتعلقة بتناول علاج بيبي ڤيت فهو بشكل عام لا يؤثر على الأطفال بالدرجة التي تسبب له مظاهر واقترانات جانبية عظيمة ووَهْوَهَ جيد التأهب ويلائم الأطفال الرضع حتى إنهاء العام .

2- ولكن قد تلاحظ الأم وجود مبالغة في كمية البول التي تطلع من الطفل نحو تناول جرعات بيبي ڤيت ولكن ذلك والدَّلِيل على تحسين وظائف الهضم وحركة الأمعاء داخل الطفل ولا بوجد مجال للشك أو القلق من ذلك حيث أن علاج بيبي ڤيت يساعد الجسد على خروج المواد المؤذية والغير مرغوب بها في الجسم عن طريق البول أو البراز .

3- إلا أن في الحالات النادرة التي تتمثل في حدوث احمرار أو طفح جلدي على الطفل وتحويل في لون البراز الخاص بالطفل فيتم استشارة الطبيب في تلك الفترة حيث إنه قد توجد بعض المواد التي تسبب بعض الحساسية للطفل ويتم إيقاف العلاج على الفور .

موانع الاستعمال لدواء بيبي ڤيت نقط

إذا أُصيب الطفل بحالة من التسمم نتيجة لـ أخذه جرعات عظيمة من فيتامين أ و فيتامين د ، فمن اللازم أن لا يتم إعطاؤه نقط بيبي فيت .

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.