التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة أغاني الجديد على النايل سات 2019 موقعنا موقع حنين الحب فهو موقع يقدم لكم كل ما هو جديد وحديث في عالنم الترددات واليكم جميع الترددات عبر موقعنا بالاضافة الى ان القناة قناة ترفيهية ثقافية جميلة فقط تابعونا لمعرفة التردد.

نبذة عن قناة الأغانى

هي قناة فضائية لبنانية للأغاني العربية والأجنبية الحديثة والحصرية تعرض على شاشة التلفزيون أجمل وأحدث الأغاني طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تكويد وحماية ونعرض لكم ترددات الحديث والصحيح بعد التجديد الأخير للقناة على الأقمار الصناعية .

قناة أغاني أغاني هي واحدة أشهر قنوات الأغاني الفضائية على الأقمار الصناعية ويتابعها الكثير من المتفرجين في الوطن العربي وكل مقر بشأن العالم لما تقدمة من أغاني متميزة وفيديو كليبات رائعة متفردة على شاشتها ومختارة لتنال إعجاب المستمعين .

نقدم لكم على شبكة التكية التردد الجديد والصحيح لقناة أغاني أغاني الفضائية على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات Eutelsat 7 West A مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل دلالة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال المخصص بكم ، اسم القناة على لائحة القنوات لجهاز الريسيفر هو Aghani Aghani إليكم التفاصيل.

تردد قناة أغاني  2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12360 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Aghani Aghani

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.