التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة القدس على النايل سات 2019 هي قناة وطنية فلسطينية عربية تحمل شعار موعدنا القدس أسست من قبل مجموعة من الشخصيات الفلسطسينية والمغتربين في أنحاء العالم تعود ملكيتها إلي شركة راديو وتليفزيون القدس بدأت بثها الرسمي عام 2008 واليكم التردد الصحيح عبر موقعنا موقع حنين الحب.

نبذة عن قناة القدس الفضائية

مقرها الرئيسي ببيروت ولديها بعـَض مكاتب فرعية في الضفة الغربية وقطاع غزة ودمشق تهتم بالشأن الفلسطيني وكل ما يهم المدني الفلسطيني من أخبار محلية ودولية ونشرات وتقارير مصورة سياسية وإقتصادية ورياضية وتعمل علي تدعيم موقف القضية الفلسطينية والتأكيد علي عدالتها لدي المجتمع الدولي والعربي وتقرير أخبارها والواقع الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني .

برامج قناةالقدس الفضائية

تضم القناة مجموعة كبيرة جدا من البرامج السياسية والإقتصادية والمتنوعة منها :

برنامج فلسطين في الصحافة .
برنامج ملتقي أرض الأقصى الشبابي .
برنامج جولة في ربي القدس المحتلة .
برنامج أصداء الأنتفاضة .
برنامج علي زناد الكلمة .
برنامج أنت المسئوول .
برنامج نسيم الأحرار .
برنامج نقطة إرتكاز .
برنامج خيوط ألشمسٍ .
برنامج أحلام بسيطة .
برنامج ساعة شباب .
برنامج وطن أونلاين .
برنامج البعد الثالث .
برنامج نبض الشارع .
برنامج نهار جديد .
برنامج ذلك البلبل .
برنامج السنديانة .
برنامج للسائلين .

قناة القدس الفضائية 2019

هناك إمتيازات متنوعة ومتغايرة تتمتع بها قناة القدس الفضائية 2019 وتعتبر هي السبب الحقيقي وراء ما حققته من فوز وأنتشار في القدس والمساحة العربية منها :

تخصص القناة في عرض مادة إعلامية متميزة وهامة ساعية عن طريقها لتوفير قاعدة بيانات متكاملة لرسم صورة جلية عن الحال والأحداث الجارية في القضية الفلسطينية والقضايا العربية لدي المشاهد العربي لتكوين رأي منفصل بعيدا عن الإعلام المبتذل المزيف للحقائق .

العمل علي حشد الأتعاب والطاقات الداعمة للمستضعفين في الأراضي الفلسطينية وإبراز ضرورة القدس ودورها للأمة الإسلامية والعربية ملتزمة بمبادئ الإعلام العربي والأخلاقي .

مراسيليها المتواجدين في أنحاء فلسطين المحتلة وبعض من الدول العربية والأوروبية والكوادر الإعلامية والصحافية التي تعمل بها والمصورين وغيرهم من الخبراء في ميادين متعددة والقائمين علي إدارتها .

سعيها لأن تكون الخيار الأول للمشاهد الفلسطيني والعربي المهتم بالأحداث الجارية وهو ما دفعها للبث بواسطة القمر الصناعي النايل سات بالمجان وعدم تكويد وحماية محتواها لتوفره لقطاع كبير من حشْد المستجدات في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا .

أهتمام القناة بادخار رؤيا جلية ونقية لمستقبلي إرسالها عبر أستخدامها لأحدث تجهيزات الإرسال الأثيري الفضائي والأنظمة المتنوعة الجودة مابين نظام الأتش دي عالية الجودة ونظام الأس دي العادي لتتيح لهم الأختيار من بينها كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .

حرصها علي الاتصال والتفاعل الدائم مع جمهورها في مناطق العالم وإنشائها صفحات حكومية علي منصات التواصل الإلكترونية المعروفة وموقع علي اليوتيوب وموقع إلكتروني علي النت لتوفر لمتابعيها أيضا أمكانية مشاهدة ما قد يفوتهم من أخبارها وبرامجها .

تٌردد قناة القدس 2019

تردد قناة فلسطين 2019 وغيره من الفوائد والبرامجية المتنوعة التي تتميز بها القناة والأفلام الوثائقية والتقارير وأهم الأنباء الإقليمية والدولية والمباريات وأخبار اللاعيبة والأندية والفرق المحلية والعالمية وأخبار الإقتصاد وأسعار الأوراق النقدية وحالة الطقس ونشرات إقتصادية وسياسية ورياضية والمؤتمرات والمقابلات مع الشخصيات البارزة والقادات الشعبية والمسئولين وكل ما يلبي أحتياجات مشاهديها في الأرض المحتلة والدول العربية مما ازداد من أعداد الباحثين عن ترددها الحديث وخصوصا بعد قيام أكثرية القنوات التليفزيونية حديثا بفعل تحسينات علي تردداتها لتفادي ما يواجه بثها من مشكلات التشويش وأهتزاز الصورة وتوفير صوت وصورة أكثر وضوح وجودة .

لهذا وحرصا من موقع حنين الحب علي تلبية رغبات قرائه وتوفير كل ما يسعون للحصول عليه من تردد للقنوات المتغايرة وغيره من المواضيع الهامة التي تستحوذ علي رضاهم وتنال أعجابهم سوف يقوم بتقديم الموقع لحضرتكم فيما يلي تردد القناة الجديد :

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11316 (V) 27500 عمودي 3/4

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.