التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة المعارف على النايل سات 2019قناة مختلفة جدا تحتوى على الكثير من التنوع والاختلاف لذلك سنتعرف سويا عبر موقعنا موقع حنين الحب على التردد الجديد لهذه القناة وجميع الترددات الاخرى المختلفة فالجميع دائما ما يبحث عن قناة مميزة تشمال جميع الصفات الهادفة.

نبذة عن قناة المعارف

هي قناة إسلامية شيعية، أسسها رجل الدين حبيب الكاظمي وتبث الكثير من البرامج المتعددة والفقهية وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بلا توقف أو تكويد وحماية ويتابعها عدد كبير من الشيعة في العالم العربي وكل مقر وحول العالم .

تبث قناة المعارف أون لاين بدون مقابلً على مدار 7.0°W وتعرض على شاشتها أجمل البرامج التلفزيونية مثل المنبر العميد مع محاضرات أحمد الوائلي، ليتفقهوا في الدين دروس فقهية لآية الله صباح شبر، محاسن الكلم مع محاضرات لعلي الكوراني، اكتشافات زوجية، جهاد النفس، تأملات في السيرة النبوية، منار المعرفة والعديد من البرامج الأخرى.

التردد الجديد والصحيح في أعقاب التغيير الأخير لقناة المعارف تي في الفضائية على الساتلايت نايلسات “Nilesat“ والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال المخصص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة المعارف 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11315 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Maaref 

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.