التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة المنهج الجديد على النايل سات 2019 موقعنا موقع حنين الحب فهو موقع يقدم لكم كل ما هو جديد وحديث في عالنم الترددات واليكم جميع الترددات عبر موقعنا بالاضافة الى ان القناة قناة ترفيهية ثقافية جميلة فقط تابعونا لمعرفة التردد.

نبذة عن  قناة المنهج 2019

هي قناة عراقية شيعية تابعة للسيد مقتدر الصدر، تبث قناة المنهج الكثير من البرامج الحوارية المتنوعة والهامة والتي تهم المشاهد العراقي بشكل خاص والعربي على العموم، كما تبث أهم الأخبار السياسية العراقية بشكل مفصل لحظة بلحظة، ويوجد بالقناة مجموعة عمل فاخر مع نخبة من أفضل الإعلاميين لتقديم أفضل محتوى تلفزيوني فاخر للمشاهد .

تبث قناة المنهج العراقية أون لاين بث مباشر من دولة العراق على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير بدون مقابلً على مدار الساتلايت Eutelsat 8 West B يوتلسات القريب من نايل سات على مدار 8.0°W وتسعى إلى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية المتميزة لتلبية احتياجات المشاهد العراقي والعربي وتهتم بكل ما هو حديث وحصري.

لاستقبال قناة المنهج تي في الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بكم ويمكنكم ضبط برمجة الجهاز على التردد التالي في جدول المواعيد مع البيانات التفصيلية لاستقبال أفضل إشارة ممكنة بجودة عالية، تابعوا معنا معلومات القناة لمشاهدة الإرسال الأثيري على شاشة التلفاز المخصص بكم .

تردد قناة المنهج 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Manhaj

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.