التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة النجف الأشرف الجديد على النايل سات 2019 قناة مختلفة جدا تحتوى على الكثير من التنوع والاختلاف لذلك سنتعرف سويا عبر موقعنا موقع حنين الحب على التردد الجديد لهذه القناة وجميع الترددات الاخرى المختلفة فالجميع دائما ما يبحث عن قناة مميزة تشمال جميع الصفات الهادفة.

نبذة عن قناة النجف الأشرف

هي قناة عراقية عامة متنوعة تبث العديد من البرامج المختلفة وتجمع بين التركيز الإخباري والبرامج الحوارية والوثائقية و المنوعة والدراما وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة من دون تعطل أو تكويد وحماية ويتابعها عدد كبير من المتفرجين في العالم العربي وكل موضع حول العالم.

النجف هي واحدة من شركات شبكة إعلام النجف الأشرف بدأت الإرسال الأثيري التجريبي في 1-1-2012 وانتقلت إلى البث الاعتيادي في 1-4-2012 وتعمل القناة تحت إدارة الدكتور علي المؤمن وتبث القناة برامجها الحوارية والمتميزة مع نخبة رائعة من مقدمي البرامج والمعدين لتقديم أفضل الخدمات التلفزيونية التي تهم المشاهدين.

لمشاهدة ترددات الجديد والصحيح لقناة النجف الأشرف عقب التحويل الأخير الَّتي تم على القمر الصناعي يوتلسات “Eutelsat 7 West A“ القريب بشكل كبيرً من Nile Sat على مدار 7.0°W والآن مع جدول مواعيد تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل دلالة قوية عالية الجودة والوضوح على جهاز الاستقبال المخصص بكم إليكم التفاصيل عبر الجدول الأتي.

تردد قناة النجف الأشرف

القناة “أوقفت بثها” الفضائي

قدمنا لكم أجدد تردد للقناة وسيتم تحديث بيانات تردد قناة النجف الأشرف تي في Annajaf TV الفضائية العراقية فور حدوث أي تغيرات لها على الساتلايت نايلسات، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تبدل بيانات القناة، أو طريقة استقبال ترددات على جهاز الريسيفر المخصص بكم ونتمنى لكم رؤية ممتعة

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.