التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

قناة أون سبورت الموالية لباقة قنوات شبكة أون تي في المملوكة لرجل الأفعال المصري أحمد أبو هشيمة من ضمن أكثر القنوات الرياضية التي يحرص علي رؤيتها قطاع كبير من محبين رياضة كرة القدم والرياضيات المختلفة في جمهورية مصر العربية والدول العربية نظرا لما تقدمه القناة من محتوي رياضي متكامل وهام وخاصة أذاعة ماتشات دوري كرة القدم المصري وغيره من كل ما يبحث عنه جمهور كرة القدم والأندية والفرق المتغايرة .

تردد قناة اون سبورت الجديد 2019

تحظي قناة اون سبورت 2019 بعدة فوائد متنوعة جعلتها في مقدمة القنوات التليفزيونية التي يسعي لمتابعتها الكثير من جمهور ومشجعي الساحرة المستديرة منها :

حصول القناة علي حقوق بث نادي تشيلسي الإنجليزي في الشرق الأوسط والذي يحتوي حقوق الإرسال الأثيري من خلال الإنترنت والموبايلات حصريا في مصر والشرق الأوسط .

تضم القناة مكتبة ضخمة من المباريات المهمة والبطولات الدورية المحلية والعالمية لكرة القدم والرياضيات المتغايرة .

عرض القناة لعدد كبير من البرامج التحليلية التي تلاقي قبول وإستحسان أغلب مشاهدي القنوات الرياضية .

تحديث وترقية القناة لمحتواها دائماً لمواكبة التقدمات التكنولوجية المستمرة والعمل بأحدث التقنيات والأنظمة عالية الجودة والعادية لتتيح لمتابعيها رؤية أكثر وضوحا ودقة كلا وحـٍسب النسق المتاح به جهازه.

تضم القناة نخبة هائلة من المحلليين والمعلقين الرياضيين والإعلاميين ومقدمي البرامج وغيرهم من الإداريين والعاملين بها والذي ساعدها في تحقيق أهدافها من أنتشار وجذب مشاهدين جدد .

إنشاء مالك القناة لموقع إلكتروني خاص لمجموعة قنوات أون تي في يتم بواسطته الاتصال مع متابعي القناة في جميع أنحاء العالم بالأضافة لأمكانية مشاهدة كل ما تقدمه القناة من ماتشات وبرامج تحليلية من خلال البث المباشر للقناة وعرض أخر الأخبار المتعلقة بها من تعاقدات وحقوق بث مختلفة .

برامج قناة اون سبورت

قدمت القناة الكثير من البرامج الرياضية التحليلية وغيرها من أبرزها :

برنامج مساء الأنوار والذي يقدمه الكابتن أحمد شلبي والذي يتناول فحص الماتشات المهمة قبل وبعد إذاعتها وكل ما يتعلق بها من تشكيل للفرق وخطط اللعب وغيره.
برنامج ستاد جمهورية مصر العربية ويتم فيه عمل لقاءات مع اللاعيبة ومديري الأندية والتعرف علي توقعاتهم للمباراة قبلها وتعليقهم علي النتيجة بعدها .
برنامج خاص مع سيف ويتم فيه إستضافات ولقاءات خاصة مع القائمين علي أدارة الأندية المتغايرة وألمع نجوم الرياضة وكرة القدم ومناقشة أخر الأنباء في عالم الرياضة .
برنامج ستوديو أفريقيا .
برنامج القاهرة أبو ظبي .
برنامج العين الثالثة .
برنامج لقاء حصري .
برنامج ملاعب .

تردد قناة اون سبورت الجديد على النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 10853 27500 أفقي 3/4

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.