التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة بانوراما يوم على النايل سات 2019 هي احدي قنوات القمر الصناعي النايل سات التي تتخصص في بث المسلسلات الدرامية بكافة أنواعها الجديد والقديم ، وتبث القناة إرسالها على مدار اليوم دون توقف أو تشفير، فهي تعتبر احدي القنوات المجانية على القمر الصناعي النايل سات فقط تابعونا عبر موقعنا موقع حنين الحب.

نبذة عن قناة بانوراما يوم

كما تقدم قناة بانوراما يوم عدد من المسلسلات الهندية والتي بدأت تجتاح الساحة الدرامية مؤخراً خاصة بعد زيارة “أميتاب باتشان” لمصر قام فيها بزيارة الآثار المصرية كنوع من أنواع تنشيط السياحة المصرية، ومنذ ذلك الحين وبدأ العالم العربي يتابع المسلسلات الهندية بشغف، كما تعرض قناة بانوراما دراما مسلسلات الإنتاج المشترك والتي تتعدى عدد حلقات المسلسل لأكثر من أل 60 حلقة.

هذا وقد شهدت شبكة قنوات بانوراما هجوم من جهاز حماية المستهلك وذلك بسبب اتهامها بترويجها من خلال شاشتها وعرضها لإعلانات لبعض المنتجات المجهولة المصدر والغير مرخصة من وزارة الصحة وحث المواطنين بالعالم العربي باستعمالها الأمر الذي يعرض حياة المواطنين للخطر، مما عرض القناة للمسائلة القانونية.

وتضم باقة قنوات بانوراما قناة مخصصة للأفلام العربية الحديث منها والقديم وهي قناة “بانوراما فيلم”، وقناتين مخصصين لعرض المسلسلات بجميع انواعها وهي قناة “بانوراما دراما 1” وقناة “بانوراما دراما 2″، وقناة مخصصة للطبخ وهي قناة “بانوراما فود”، وأخيراً قناة “بانوراما يوم” والتي أطلقت مؤخراً.

ونقدم لكم من خلال مقالتنا اليوم على موقع التكية احدث تردد لقناة بانوراما يوم حتى يتسنى لكم متابعينا الكرام إضافة القناة بسهولة من خلال إضافة التردد على جهاز الريسفر ومن ثم مشاهدة القناة، وذلك من خلال جدول تفصيلي يحتوي هذا الجدول على جميع المعلومات الخاصة بالقناة من التردد ومعدل الترميز والاستقطاب.

تردد قناة بانوراما يوم 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Panorama Youm

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.