التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة جرين لايف الجديد على النايل سات 2019 قناة مختلفة جدا تحتوى على الكثير من التنوع والاختلاف لذلك سنتعرف سويا عبر موقعنا موقع حنين الحب على التردد الجديد لهذه القناة وجميع الترددات الاخرى المختلفة فالجميع دائما ما يبحث عن قناة مميزة تشمال جميع الصفات الهادفة.
بث حي مجاني على مدار اليوم 24 ساعة من دون تشفير بجودة عالية وبدون تبطل إليكم جدول مواعيد تٌردد قناة جرين لايف الفضائية الجديد على الأقمار الصناعية وهي قناة دعايات تعرض برامج تسويقية لعرض مستحضرات التجميل والأعشاب تبث أون لاين من العراق.

تبث قناة جرين لايف أون لاين بدون مقابلً على مدار 7.0°W وتعد من أشهر القنوات الإعلانية في جمهورية العراق لما تقدمه من سلع إعلانية رائعة ويتابعها الكثير من المشاهدين في العالم العربي وكل موضع بخصوص العالم.

التردد الحديث والصحيح عقب التحويل لقناة جرين لايف الفضائية على القمر الصناعي “Nilesat“ والآن مع جدول مواعيد تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة جرين لايف

القناة “أوقفت بثها” الفضائي

يتم تحديث معلومات جدول مواعيد القناة فور حدوث أي تغيرات جديدة في المعلومات المخصصة لقناة جرين لايف الفضائية على Eutelsat 7 West A، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم فيما يتعلق تبدل معلومات القناة، أو أسلوب استقبال ترددات على جهاز الريسيفر المخصص بكم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.