التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة دربكة سينما الجديد على النايل سات على موقعنا موقع حنين الحب تقدم قناة دربكة سيما عبر النايل سات مجموعة من أجدد الأفلام العربية و المصرية هي قناة مصرية تم إطلاقها من فترة قصيرة لتبث 24 ساعة على مدار اليوم دون توقف من سلسلة جديدة و مشوقة من الأفلام الحديثة في السيتما من دور العرض الي شاشة قناة دربكة سيما مباشرة .

نبذة عن قناة دربكة سينما

هي قناة مصرية تبث مباشر أهم وأحدث الأفلام العربية الحديثة والحصرية فور صدورها على شاشة التلفزيون تبث القناة أون لاين من جمهورية مصر العربية بدون تعطل أو تشفير على مدار اليوم 24 ساعة ويتابعها عدد كبير من المتفرجين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم .

نعرض لكم ترددات الحديث والصحيح في أعقاب التحديث الأخير لقناة دربكة سينما الفضائية على الأقمار الصناعية وتعد القناة من أشهر القنوات العربية لبث الأفلام الجديدة والحصرية فور صدورها في السينمات المصرية للمشاهد العربي .

نقدم لكم التردد الحديث والصحيح لقناة دربكة سينما الفضائية للأفلام العربية على القمر الصناعي Nile Sat أو يوتلسات Eutelsat 7 West A مع جدول مواعيد تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل دلالة قوية عالية الجودة والوضوح على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على لائحة القنوات لجهاز الرسيفر هو Darkba Cinema إليكم التفاصيل القناة أوقفت بثها الفضائي.

تردد قناة دربكة سينما

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11526 (H) 27500 – 5/6 SD

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.