التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة راديو زون على النايل سات 2019 عبر موقعنا موقع حنين الحب، قناة إذاعية تبث أهم وأحدث الأخبار الصباحية في ليبيا وتعرض أحدث وأجدد الأغاني العربية والأجنبية الجديدة والحصرية وبعض البرامج الثقافية لتوعية المواطن الليبي والعربي وتقدم برامج أحلى صوت لتقديم أصوات الموهوبين على الإذاعة الخاصة بها.

نبذة عن قناة راديو زون

تبث قناة راديو زون الليبية أون لاين live على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 8 West B, 8°W القريب بشكل كبيرً من Nile Sat ويمكن استقبال القناة على القمر Nile Sat بأسهل ما يمكن عبر برمجة تردد القناة في جهاز الريسيفر الخاص بكم على مدار 8.0°W غرباً.

نعرض لكم على موقع حنين الحب جدول مواعيد تفصيلي بأحدث الاختلافات على قناة مذياع زون الفضائية الليبية تردد الصحيح على القمر الصناعي Nile Sat ويمكنكم استقبال القناة على جهاز الريسيفر عبر البيانات الآتية في جدول المواعيد التالي اسم القناة على قائمة القنوات هو Radio Zone تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة من دون تبطل أو تشفير على نحو بدون مقابل.

تٌردد قناة راديو زون

توقفت قناة راديو زون عن البث الفضائي لها على الأقمار الصناعية
تسعى قناة راديو زون إلى تقديم أفضل ما لديها من برامج حوارية وتثقيفية تهم المشاهد الليبي بالخصوص والعربي على العموم هذا كان أجدد تردد للقناة على الأقمار الصناعية بعد التغير الأخير للقناة على القمر نايلسات ونحن في موقعنا يسعدنا تلقي تعلقاتكم بخصوص القناة وحلول المشاكل المتعلقة باستقبال القناة على أجهزتكم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.