التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة روتانا خليجية على النايل سات وعرب سات 2019 عبر موقعنا موقع حنين الحب قناة عربية سعودية متخصصة في عرض البرامج الترفيهية المنوعة تبث على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بدر 6 بتقنية عالية الجودة، تعرض القناة برامجها مجانا بدون اشتراك شهري أو تشفير القناة تقوم قناة روتانا خليجية بعرض مجموعة كبيرة من البرامج التي تحيي التراث السعودي والخليجي.

نبذة عن قناة روتانا خليجية

تم افتتاح قناة روتانا خليجية على الأقمار الصناعية في سنة 2005 لتنضم إلى عائلة قنوات روتانا الفضائية، ولكن باعتبارها قناة فنية موسيقية تعرض الحفلات والأغاني الخليجية والعربية المخصصة بشركة الإنتاج الفني روتانا ولكن مع مرور السنوات قامت القناة وكل العاملين بها بتغيير منهج القناة إلي محتوى ترفيهي ثقافي اجتماعي مميز يقوم بإحياء التراث السعودي والخليجي في عالم الفن والشعر والأدب العربي، كما أنها قامت بعرض المسلسلات والأعمال الفنية الخليجية لتكون النافذة التي يرى منها المشاهد انعكاس الخليج والسعودية، فقامت القناة بعرضها للبرامج الفنية الخليجية والبرامج الاجتماعية المتعددة التي تهتم بكل شيء هو جديد ومميز في الخليج العربي وتنقله للمشاهد بواسطة شاشتها.

 

برامج قناة روتانا خليجية

تقوم قناة روتانا خليجية بتقديم مجموعة متعددة من البرامج الدينية والاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية ونحن نعرض عليكم الآن قائمة بالبرامج الخاصة بقناة روتانا خليجية:

اتجاهات: برنامج حواري متميز من تقديم الإعلامية نادين بدير تقوم فيه بالمناقشة مع ضيوفها بخصوص المبادرات المهمة في المجتمع السعودي.
طارق شو: برنامج توك شو ساخر يقدمه الإعلامي طارق حربي يقوم بسرد المستجدات والأحداث ولكن على نحو كوميدي ساخر ويقوم باستضافة المشاهير ورواد السوشيال ميديا.
كورة: برنامج رياضي مقدم من خالد الشنيف يستعرض فيه أهم الأحداث وآخر تقدمات الساحرة المستديرة والرياضة في المملكة السعودية بواسطة المحللين الرياضيين.
يا هلا: برنامج اجتماعي يعرض مشاكل الشارع السعودي على نحو خاص والوطن العربي على العموم بواسطة تقارير ميدانية ومناقشتها مع الضيوف ومحاولة علاجها.
سيدتي: برنامج متنوع الفقرات يناقش أهم القضايا التي تخص المرأة المملكة العربية السعودية والعربية.
تحدي الهوامير: برنامج مسابقات وتحدي يعرض فيه مشروعات مقدمة من رواد الممارسات الشبان بتقديم مشاريعهم المخصصة في مواجهة رجال الإجراءات والمستثمرين في المملكة العربية السعودية لاختيار أفضل مشروع.
رادار طارئ: برنامج كوميدي ساخر عن الأفعال والمسلسلات الدرامية.
مبادرات: برنامج إنساني يعاون المساهمين في إصلاح وإعانة الشعب السعودي بتقديم المعونات لذلك المشروعات الخيرية.
دينا قيما: برنامج ديني مع فضيلة الشيخ الدكتور عمر عبد الوافي يقوم بمناقشة القيم الإسلامية في حياة كل مسلم اليومية.

قناة روتانا خليجية live

يمكنكم هذه اللحظة رؤية كل تلك البرامج والمسلسلات التي تعرضها قناة روتانا خليجية من خلال البث الحي الخاص بالقناة أونلاين فقط بالضغط هنا والتمتع بالمشاهدة الجيدة المجانية من كل مقر بكل سهولة ويسر، كما انه بإمكانكم مواصلة كل مواعيد البرامج المخصصة بقناة روتانا خليجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك ويوتيوب وانستجرام.

استقبال تردد قناة روتانا خليجية الجديد

تم تحويل تٌردد قناة روتانا خليجية عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات أو بدرسات إلى تردد حديث ليقدر على كل متابعين القناة بالمشاهدة الجيدة لبرامجها المتعددة في جميع وقت على مدار اليوم ٢٤ ساعة بدون مقابل بصورة نظيفة صافية بدون تشوش الصوت أو تدهور في إشارة البث المباشر للقناة لاغير قم بضبط جهاز الإرسال والاستقبال الخاص بك على الترددات الحديثة التي نعرضها لكم عن طريق جدول مواعيد تٌردد قناة روتانا خليجية الصحيح والجديد عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعربسات بواسطة جدول المواعيد الأتي:

تردد قناة روتانا خليجية 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11295 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 10890 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Rotana Khalijiah

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.