التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة شمس العراق الجديد الجديد على النايل سات 2019 قناة لطيفة جدا وتقدم محتوى مهم لذلك كان لابد من البحث عن جميع الترددات الجديدة لهذه القناة عبر موقعنا موقع حنين الحب لنتعرف معكم على كل ما هو جديد ونتابع جميع القنوات التى تقدم محتوى هادف.

نبذة عن قناة شمس العراق 2019

قناة فضائية عراقية للإعلانات التجارية والحملات الدعائية وهي أول قناة في مجالها الإعلامي تبث منتجاتها وأعمالها على شاشة التلفزيون أون لاين على مدار 24 ساعة طوال اليوم بلا توقف أو تكويد وحماية ويتابعها الكثير من المتفرجين المهتمين بالدعاية والإعلان .

تختص مجموعة شمس العراق للتسويق الإعلامي بالإعلانات التجارية والحملات الإعلانية للشركات والمنتجات وكذلك الترويج عبر شاشات العرض العملاقة في أنحاء بغداد والعراق الحيوية والتجارية .

نقدم لكم على شبكة حنين الحب تردد الجديد والصحيح لقناة شمس دولة العراق الفضائية على القمر الصناعي Nile Sat أو يوتلسات مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل دلالة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال المخصص بكم إليكم التفاصيل.

تٌردد قناة شمس العراق 2019

توقفت قناة شمس العراق عن العمل على الساتلايت نايل سات.
يتم تحديث بيانات القناة فور حدوث أي متغيرات حديثة في البيانات الخاصة لقناة شمس جمهورية العراق الفضائية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو طريقة استقبال ترددات على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.