التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة لاندكس الجزائرية على النايل سات 2019 تبث هذه القناة اخبارها وبرامجها متنوعة الثقافة على مدار 24 ساعة في اليوم بث دون انقطاع وخدمة متوفرة لذلك كان لابد من معرفة تردد هذه القناة عبر موقعنا موقع حنين الحب بالاضافة الى جميع الترددات المختلفة لجميع القنوات الفضائية العربية والاجنبية فقط .

نبذة عن قناة لاندكس الجزائرية

هي قناة فضائية جزائرية مستقلة تتنوع برامجها بين السياسة والرياضة والفن والموسيقى، تابعة لجريدة لاندكس التي تصدر من قسنطينة تبث برامج متنوعة ومختلفة تهم المشاهد العربي والجزائري بالأخص وتقدم برامج ترفيهية وثقافية واجتماعية والعديد من المحتوى الفريد تعرض محتواها أون لاين على شاشات التلفزيون طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون تبطل أو تكويد وحماية .

قناة لاندكس الجزائرية هي إحدى قنوات دولة الجزائر الفضائية وشعارها لكل جمهورية الجزائر ويتابعها الكثير من المتفرجين في العالم العربي وكل مكان بشأن العالم لما تقدمة من محتوى مفيد .

نقدم لكم على شبكة حنين الحب ترددات الجديد والصحيح لقناة لاندكس الجزائرية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات Eutelsat 7 West A على مدار 7.0°W والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل دلالة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال المخصص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو L Index El Djazaïria إليكم التفاصيل.

تردد قناة لاندكس الجزائرية

القناة “أوقفت بثها” الفضائي

يتم تحديث بيانات الجدول فور حدوث أي اختلافات جديدة في المعلومات المخصصة لقناة لاندكس الجزائرية الفضائية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم فيما يتعلق تبدل معلومات القناة، أو أسلوب استقبال التردد على جهاز الريسيفر المخصص بكم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.