التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة ماسبيرو زمان الجديد على النايل سات 2019 موقعنا موقع حنين الحب فهو موقع يقدم لكم كل ما هو جديد وحديث في عالنم الترددات واليكم جميع الترددات عبر موقعنا بالاضافة الى ان القناة قناة ترفيهية ثقافية جميلة فقط تابعونا لمعرفة التردد.
هي قناة عربية جديدة تبث كل ما هو قديم ومميز في عالم التراث السينمائي الرائع تعرض أفلام أبيض وأسود زفن الفن الجميل وبعض برامج التوك شو مع نخبة من أشهر الفنانين في عالم الفن وتعرض أجمل أغاني الدهر الجميل وبعض البرامج الترفيهية والاجتماعية ومباريات الساحرة المستديرة كرة القدم والعديد من الفقرات المتعددة والمختلفة على شاشتها وتمتاز بكل ما هو قديم وتراثي مفيد للمشاهد العربي.

قناة ماسبيرو زمان هي من أجدد القنوات في عالم التراث السينمائي وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بلا تعطل أو تكويد وحماية وتعرض على شاشتها أكثر أهمية وأجمل الفقرات التلفزيونية في تراث ماسبيروا السينمائي.

ذلك جدول تفصيلي بأحدث المتغيرات المضافة على قناة ماسبيرو زمان الفضائية الجديدة نعرض لكم التردد الصحيح على الساتلايت نايل سات ويمكنكم استقبال القناة بعد التبطل على جهاز الريسيفر الخاص بكم عبر المعلومات الآتية في الجدول الأتي تابعوا معلومات القناة .

تردد قناة ماسبيرو زمان 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Maspero Zaman

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.