التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة موجة سينما على النايل سات 2019 عبر موقعنا موقع حنين الحب بالاضافة الى جميع الترددات المختلفة، وهي قتاة تعمل على مدار 24 ساعة كما أنها قناة متنوعة ومختلفة وتبث جميع انواع الاخبار والترفيه والبرامج المتنوعة لذلك دائما ننصحكم بمتابعتها.

نبذة قناة موجة سينما

قناة عربية مصرية للأفلام العربية الحديثة والحصرية تعرض القناة العديد من الأفلام المميزة التي تهم العديد من المتفرجين وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون تعطل أو تكويد وحماية ويتابعها عدد كبير من المتفرجين المهتمين بمشاهدة حديث السينمات المصرية والعربية .

تهتم قناة موجة سينما بعرض كل حديث وحصري في عالم السينمات وتهتم بأفلام دور العرض الأول لتكون القناة الأشهر على الأطلاق بين القنوات الكثيرة الأخرى المتخصصة في عرض الأفلام العربية ومنهم قناة دوللي سينما – كايرو سينما – روتانا سينما – آي سينما – بيروت سينما والعديد من القنوات المشهورة الأخرى.

نقدم لكم على موقعنا جدول تفصيلي بأحدث المتغيرات المضافة على قناة موجه سينما تي في الفضائية الجديدة نعرض لكم تردد الصحيح على الساتلايت يوتلسات Eutelsat 8 West B القريب من نايل سات Nilesat على مدار 8°W ويمكنكم استقبال بث القناة المباشر بعد التوقف الأخير على جهاز الريسيفر المخصص بكم نعرض لكم البيانات في الجدول الأتي اسم القناة على لائحة القنوات هو Moga Cinema ويمكنكم مشاهدة كل حديث على ترددات القادم.

تردد قناة موجة سينما 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (H) 27500 – 5/6 SD

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.