التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة ميلودى دراما , التردد الجديد لقناة ميلودى دراما على النايل سات 2019 , Melody drama اهلا وسهلا بكم فى منتديات حنين الحب توظيف القناة للتكنولوجيا العصرية لزيادة التفاعل والتواصل مع جمهورها عبر إنشائها موقع علي اليوتيوب يضم ما تقوم بعرضه ويسهل عليهم التعبير عن أرائهم ومشاهدة ما قد يفوتهم من محتواها .

بالإضافة لعرضها أخبار الدراما ونجومها وأخر أعمالهم الفنية ومهرجانات الجوائز وكل ما يهم مشاهديها في عالم الدراما بجميع جنسياتها مما زاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم وما يعرف عن قنوات المسلسلات من تنافسية شديدة فيه لعرض المسلسلات والبرامج الرمضانية الحصرية لذلك وحرصا من موقع محتوى علي تلبية رغبات قرائه وتوفير كل ما يجتهدون للحصول عليه من ترددات للقنوات المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

مسلسلات قناة ميلودي دراما

تضم القناة مكتبة ضخمة من المسلسلات بجميع أنواعها منها :

  • المسلسل التركي العشق الممنوع بطولة كلا من بيرين سات وهازل كايا ونباهت جهره ونور فتاح أوغلو وزيرين تكيندور وعدد من النجوم .
  • المسلسل العربي الكبير أوي ج 1و2 و3 بطولة كلا من أحمد مكي ودنيا سمير غانم وسعيد طرابيك وهشام إسماعيل ودلال عبد العزيز ومحمد سلام ومجموعة أخرى  .
  • المسلسل العربي مسيو رمضان مبروك بطولة كلا من محمد هنيدي و ليلي طاهر وطارق عبد العزيز ونسرين إمام ونورا السباعي وضياء الميرغني وعدد أخر من الممثليين .
  • المسلسل العربي الصفعة بطولة كلا من شريف منير وهيثم أحمد زكي وفاروق فلوكس وسيد مصطفي وناصر عثمان وأخرون .
  • المسلسل العربي سر علني بطولة كلا من غادة عادل وشويكار وهاني عادل ومحمد ممدوح ويارا محمد وصبري فواز وغيرهم  .
  •  المسلسل العربي خاتم سليمان بطولة كلا من خالد الصاوي ورانيا فاروق الفيشاوي وفريال يوسف ومحسن منصور وشدى جودت وتيسير عبد العزيز وعدد من الفنانين .
  • المسلسل العربي الملك فاروق بطولة كلا من تيم حسن ونبيل الحفناوي وعزت أبو عوف وصلاح عبد الله ووفاء عامر ومحمود الجندي وعدد من الممثليين  .
  • المسلسل اللبناني سارة بطولة كلا من سيرين عبد النور ويوسف الخال وندي أبو فرحات ومجدي مشموشي وباميلا الكيك وغيرهم من الفنانين  .
  • المسلسل التركي إيزل ج 2 بطولة كلا من إيجيت أوزشينير وكينان أميرزالي أوجلو وتنصل كيورتز وجانسو ديرية ومجموعة كبيرة من النجوم .

قناة ميلودي دراما

تتمتع القناة بعدد كبير من المزايا المتنوعة يعود إليها السبب فيما حققته من نجاح وشعبية في الوطن العربي منها :

تقديمها لإعلام ترفيهي إجتماعي هادف يلبي أحتياجات قطاع جماهيري عريض من محبي المسلسلات والأعمال الدرامية في مصر والدول العربية .

مراعاة القناة لهويتها العربية وأتباعها للعادات والتقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربية في عرض محتواها دون أي مشاهد أو ألفاظ خارجة تثير عضب الأسر العربية مما جعلها قناة يلتف حول شاشتها جميع أفراد العائلة .

شراء القناة لحقوق بث العديد من المسلسلات طوال العام وخاصة مسلسلات رمضان مستخدمة في تقديمها أحدث التقنيات وأنظمة الجودة العالية المتمثلة في نظام الأتش دي بجانب توفيرها لنظام الأس دي العادي لأتاحة الفرصة لمستقبلي أرسالها للأختيار من بينهم كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .

عدم تشفير محتواها وبثه بالمجان من خلال القمر الصناعي النايل سات ومساعدة جمهور كبير في البلدات العربية لمشاهدة أعمالها .

تردد قناة ميلودي دراما Melody Drama الجديد

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12418 (h) 27500 أفقي 3/4

التعليقات

  1. دعيني أنحي قلمي قليلا

    أقف أحتراما لكِ

    ولقلمك

    وأشد على يديك لهذا الابداع
    الذي هز أركان المكان

    واضع لكي باقة وردي لشخصك

Leave a Reply

Your email address will not be published.