التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة نجوم هوليود 2 الجديد على النايل سات 2019 قناة مختلفة جدا تحتوى على الكثير من التنوع والاختلاف لذلك سنتعرف سويا عبر موقعنا موقع حنين الحب على التردد الجديد لهذه القناة وجميع الترددات الاخرى المختلفة فالجميع دائما ما يبحث عن قناة مميزة تشمال جميع الصفات الهادفة.

نبذة عن قناة نجوم هوليود 2 2019

يبقى قناة أخرى باسم نجوم هوليود الأولى مختصة في عرض الأفلام الأجنبية الأكشن، تقوم قناة نجوم هوليود الثانية بعرض أفلام أجنبية على مدار اليوم بلا انقطاع أو تكويد وحماية live طوال ال24 ساعة .

ظهرت قناة نجوم هوليود 2 على الساتلايت نايل سات، وهي قناة فضائية جديدة تبث طول اليوم أفلام أجنبية وأفلام هندية مدبلجة لمحبي الأفلام الأجنبية وأفلام الزعر والإثارة، فالعديد منا يبحث في كل مكان عن قنوات تعرض أفلام أجنبية للرعب، خصوصاً بعد إغلاق قناة توب موفيز لأفلام الرعب والعديد من القنوات الأجنبية الأخرى، لهذا قناة نجوم هوليود تو تعمل بتقنية عادية، مما يجعلها تعمل على أي نوع جهاز استقبال لديكم.

تستطيعون استكمال قناة نجوم هوليود 2 على الساتلايت Nile Sat مشاهدة مباشرة على مدار ال24 ساعة، بدون انقطاع وبجودة عالية، وهذا عن طريق إخضاع جهاز الاستقبال لديكم على التردد والاستقطاب ومعدل الترميز المذكورين بالجدول التالي لتردد قناة نجوم هوليود 2 على القمر الصناعي نايلسات.

تردد قناة نجوم هوليود 2 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12562 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Njoom Hollywood 2

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.