التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة ستار بلس الجديد 2019 تردد قناة star plu تردد قناة ستار بلس “Frequency Channel Star Plus” الفضائية على الساتلايت نايل سات وأسترا ، هي قناة تلفزيونية هندية عاملة تهتم بالترفية والتسلية وتبث باللغة الهندية ومقرها في الهند. ستار بلس القناة وهي قناة تابعة لشبكة قنوات ستار التلفزيونية وتشمل عروضها على مزيجاً من الدراما العائلية، كوميدية والشبابية، وبرامج الواقع، وبرامج الجناية. وتبث القناة أيضاً في جميع أنحاء العالم والشرق الأوسط وأوروبا من خلال قنوات فوكس الدولية، الموالية لشركة فوكس.

تردد قناة ستار بلس 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11881 (H) 27500 – 3/4 HD

معلومات عن قناة ستار بلس

تبث قناة ستار بلس الفضائية ميدل إست طوال اليوم بلا تبطل أو تشويش على مدار 24 ساعة وهي قناة مشفرة وليست مجانية تبث على باقة قنوات ADD و Sky Digital ويتابعها الكثير من المتفرجين في الهند وكل موضع لما تقدمة من محتوى فاخر ونافع ويهم كل مشاهد ومناسب لجميع أفراد الأسرة.

لمشاهدة ترددات الحديث والصحيح بعد التغيير الأخير لقناة ستار بلس ميدل إست الهندية الفضائية على القمر الصناعي نايلسات “Nilesat 201“ والقمر أسترا Astra والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات استقبال القناة أفضل دلالة قوية عالية الجودة والوضوح على جهاز الاستقبال المخصص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Star Plus إليكم التفاصيل على الجدول الأتي.

تردد قناة ستار بلس الجديد 2019 تردد قناة star plu
تردد قناة ستار بلس

قدمنا لكم تجديد لتردد القناة على الأقمار الصناعية ويحدث تحديث بيانات جدول القناة فور حدوث أي تغيرات حديثة في المعلومات المخصصة لقناة ستار بلس التي تعمل للترفية والتسالي على الستالايت، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم فيما يتعلق تبدل بيانات القناة، أو طريقة استقبال ترددات على جهاز الريسيفر المخصص كما يمكنكم متابعة جدول عرض البرامج على الموقع المعترف به رسميا أو شبكات التواصل الاجتماعي facebook، تويتر، يوتيوب بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.