التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
تسريحات شعر مناسبة للمناسبات 2019
لكل ام تتمني ان تري طفلتها بكامل شياكتها واناقتها اليكي سيدتي صور لاجمل تسريحات لشعر الاطفال اتمني تنال رضاكم

تهتم كل أم بجمال وأناقة صغيرتها، وتحرص دائماً على إطلالتها بشكل برئ وجذاب، فدائماً ما تتعامل الأم مع صغيرتها باعتبارها نجمتها الصغيرة، التى تريدها متألقة لافتة للأنظار بجمالها وبرائتها طوال الوقت، فجمال طفلتك يعكس زوقك واختياراتك.

ولأن فصل الصيف، هو الفصل الأكثر شيوعاً فى موديلات قصات الشعر، غيرى من جمال طفلتك عن طريق قص شعرها بشكل مناسب لها يعكس طفولتها، ويظهر شكلها، أو بتسريحات شعر مناسبة لهذا السن البرئ، وفى نفس الوقت دائماً ما تحرص كل أم على العناية بشعر صغيرتها والحفاظ عليه من التلف أو التقصف، لذا فيقدم لكِ اليوم السابع تسريحات اطفال مختلفة تجمع بين الجمال والعناية بالشعر.

تسريحات شعر مناسبة للمناسبات 2019 تسريحات أطفال

تعد الضفائر من أكثر موضة الشعر المنتشرة فى 2019 للصغار والكبار معاً ، لذا قومى بعمل ضفيرة على الجنب بشعر صغيرتك، مع الاحتفاظ ببقية الشعر مفرود، أو قومى بلمه مع الضفيرة، فكلاهما سيعطى لصغيرتك شكل جميل، وإطلالة بريئة، أو قومى بتضفير شعرها ضفيرتين على الجنب، فيجعلها تطل كالقطط، فالضفيرة بشكل عام مناسبة جداً للأطفال وتحافظ على شعورهن من التلف.

تسريحات شعر مناسبة للمناسبات 2019 الضفيرة للأطفال

إذا كانت طفلتك ذو وجه صغير مستدير، قومى بقص شعرها “كاريه” حتى تظهر ملامحها واضحة، ويبين وجهها، فالشعر القصير هو الأكثر شهرة وسط عالم الأطفال.

تسريحات شعر مناسبة للمناسبات 2019 الشعر القصير

قومى بعمل ذيل الحصان لصغيرتك، فهو مناسب لصاحبات الشعر الطويل والقصير، بكل ألوانه سواء كان شعر صغيرتك غامق أو فاتح.

تسريحات شعر مناسبة للمناسبات 2019 ذيل الحصان

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.