التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
من منا لم تبحث عن الوزن المثالي والجسم الرشيق نصائح واساليب تساعدنا علي التخلص من الوزن الزائد

متابعة الطعام والتمارين الرياضية هي أفضل طريقة للتخلص من الوزن الزائد، وعندما تكتبين الطعام، الذي تتناولينه بصورة يومية ستكونين أقدر على متابعة الأشياء الخاطئة في حميتكِ، واليوم بدلًا من الحاجة لإبقاء نفسكِ مشغولة بورقة وقلم لمتابعة طعامكِ وشرابكِ ورياضتكِ، هناك كثير من التطبيقات الحديثة على الهاتف المحمول، التي تؤدي هذه الخدمة مجانًا، اليوم سنخبركِ بأفضلها.
FOODUCATE:

التخلص من الوزن الزائد لا يتركز حول عدم تناول طعام بعينه، ولكن حول أكل الأطعمة الصحيحة، وهذا التطبيق سيعرفكِ كل المعلومات المطلوبة حول طعامكِ، والمغذيات، التي يحتويها وهل أنت بحاجة إليه صحيًا أم هو ضار، وذلك فقط بإدخال bar code خاص بالمنتج، وسيخبركِ هو عن السكر الموجودة فيه ونسبته، والمحسنات الصناعة مع تقييم للمنتج.
اقرئي أيضًا: نصائح سوبرماما للتخلص من الوزن الزائد بعد الولادة

Nudge:

هذا التطبيق ممتاز لمتابعة عملية فقدان الوزن الزائد، بالإضافة لاحتوائه على نادي للتواصل الاجتماعي، يتيح لكِ التواصل مع مستخدمين آخرين طلبًا للدعم أو النصيحة، والإلهام بالتأكيد.
Lose It:

هذا التطبيق مثل مدربكِ الخاص الإلكتروني، إذ يعطيكِ تحديات في التمارين الرياضية ووصفات صحية، وجدولًا لتقدمكِ تجاه هدفكِ، ويمكنكِ مشاركة إنجازاتكِ مع باقي المستخدمين.
اقرأ أيضًا: هذه هي أفضل الطرق للتخلص من الوزن الزائد

Calorific:

لو كنتِ لا تحبين حساب السعرات الحرارية الخاصة بطعامكِ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق، الذي يقسمه إلى ثلاث فئات هي الأحمر والأصفر والأخضر، ويقدم أيضًا طريقة مختلفة في تحديد حجم الحصة التي تأكلينها، ثم يعرض خريطة بنسبة الطعام الصحي وغير الصحي، الذي تتناولينه بصورة يومية، وأفضل الأوقات، التي تأخذين فيها قرارات الطعام الصحيحة والأخرى، التي تأخذين فيها القرارات الخاطئة.
My Firness Pal:

يبدأ استخدام هذا التطبيق بإدخال بعض المعلومات الأولية، مثل وزنكِ وطولكِ وسنكِ وهدفكِ، وبعدها سيعينكِ هذا التطبيق على عمل خطة أسبوعية لتتبيعها، ويمكنكِ إدخال وجباتكِ والماء، الذي تشربينه بصورة يومية وتحصلي على التشجيع من المستخدمين الآخرين، وتتابعي التمارين التي تمارسينها، ويحتوي هذا التطبيق على 2 مليون عنصر من الأطعمة بالسعرات الحرارية الخاصة بها.
My Food Diary:

يقدم لكِ هذا التطبيق سبع وسائل مختلفة تعينكِ على التخلص من الوزن الزائد والوصول إلى هدفكِ، منها التقارير اليومية بالألوان، التي تظهر لكِ نوعية الطعام الذي تأكلينه، ويمكنكِ إدخال اختياراتكِ اليومية من الطعام والأنشطة، التي تمارسينها لحرق السعرات الحرارية.
Mynetdiary:

لاستخدام هذا التطبيق يمكنكِ إدخال هدفكِ، وسينبهكِ عندما تتناولين طعامًا زائدًا عن المطلوب أو أقل من المطلوب، وسيتابع كذلك تقدمكِ ويظهر لكِ خريطة بالطعام، الذي تناولتِه خلال اليوم.
تطبيقات أخرى لمتابعة التخلص من الوزن الزائد:

Lose It! Weight Loss App
Diet Hero
Nike+ Training Club
iPhone Health App
Google Fit
Weight Watchers
7-Minute Workout
Kinect Workout App

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.