التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير الاحلام الشبع في المنام قدمنا لكم في مقالات سابقة العديد من تفسيرات الاحلام الهامة والغامضة التي تراود الكثيرين منكم، وتبحثون لها عن تفسير ملائم ولا تجدوا، وسوف نقدم لكم اليوم تفسير حلم الشبع في المنام بكل دلالاته وبالتفصيل، ونحرص في موقعنا حنين الحب علي أصدر نصوص هامة ونافعة للقاريء العربي، ونقدم لكم تفسيرات الاحلام اعتمادا علي أشهر وأكثر كتب التفسير ثقة ومصداقية وشهرة، في التاريخ العربي علي الاطلاق.

تفسير حلم الشبع في المنام

  • وأما الجوع، والشعور بالحاجة إلى الطعام، فهو بصيرة شر، فمن رأى أنّه جائع، فإن مشاهدته تدل  على ذهاب المال.
  • والحرص في دعوة المعاش دون نفع، ووَهْوَهَ يعمل من دون أسفل نفع من رزقه الذي يحصل عليه.
  • والشعور بالشبع على ضد ذلك تماماً، فهو في المنام تحصيل معاش ، وعود المال الضائع والمفقود، أو الاستحواذ على مال غير متوقع ناشر الخبر، والأكل لا يتشابه في أحواله، وهذا باختلاف أسلوب المشاهدة ، وصرح بعضهم الجوع في المنام خير من الشبع والكتفاء، والارتواء في المنام خير من العطش.
  • وقيل من رأى أنّه جائع ولم يجد طعاماً ليأكله فسوف ينال خير الدنيا والأخرة، ويكون حريصاً على ماله، مراعياً لحقوق الله فيه.

تفسير حلم الشبع في المنام للمراة

  • ومن رأى أن غيره من الناس قد دعوه إلى تناول الطعام، فقد دلت رؤياه على سفر غير بعيد الاتجاه، وهذا لقوله تعالى ”لقد لقينا من سفرنا ذلك نصبا ”.
  • فإن دعاه أحدهم إلى الأكل في نصف النهار أو وسط النهار، فإنّه يستريح من جهد هو فيه ، فقد مجهود دون نفع من التخلص من هذا التعب.
  • وإن رأى أنّه قد دعي لهذا الأكل في وقت العشاء لتناول طعام  العشاء، فإنّه يخدع رجلاً ويمكر به، قبل أن يقوم هذا الرجل بخداع صاحب المشاهدة.
  • ومن رأى أنّه أكل طعاماً وانهضم في معدته ، ورأى هذا الهضم أو شعر به ، فإنّه يحرص على السعي والاحتراف في حرفته.

تفسير حلم الشبع في المنام لابن سيرين

هو تحصيل المعاش وعودة الما .

تفسير حلم الشبع في المنام للنابلسي

  • هو في المنام ملالة فمن رأى أنه شبعان فيتغير دعوة منه ويسقط عن وضْعه في دنيا أو موته، والشبع في المنام تحصيل المعاش وعودة المال، وصرح بعضهم: الجوع خير من الشبع والري خير من العطش .

تفسير حلم الشبع في المنام لابن شاهين

من رأى أنه شبعان فإنه يستغني عن الناس لكنه يكون متهاوناً في أمر دينه ومن رأى أنه البَينُ الشبع والجوع وأمره معتدل في هذا فإنه محمود ومن رأى أنه شبعان أو يرى فيه إمتلاء من الأكل حتى لم يبق فيه سعة فإن ذلك تحويل كلفه وسقوط حاله، وربما دل على إنقضاء أجله إلا أن يكون فيه سعة فيكون مرزوقاً في دنياه على السعة، وقيل الشبع الدالُّ على المعاش وعود المال.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “ حنين الحب” تفسير حلم الشبع في المنام ، وفي وضعية وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالاستجابة عليها في أكثر قربا فرصة.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.