التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

سوف نقوم بتفسير رؤيــأ إبرة الخياطه فٌي المنام عبر موقع حنين الحب لتقديم تفسير الأحلام, تعد إبرة الخياطة من الدلالات المتعلقة أرتباط وثيق بالقماش ونسج الأقمشة المختلفه سواء الحرير أو الصوف أو القطن ،وعليه فقد وجب البحث عن فسر ألعلماء الدلالات المرتبطة برؤية إبرة الخياطة فٌي الحَلَمُ وذلك فـيُ حلُم العزباء والمتزوجة وإيضا الرجل ،كما سيتم تناول ما ذكره محمد بن سيرين فـيُ كتابه عن تفسير رؤيــأ الإبرة فـيُ المنــام.

تفسير حلم الإبرة لإبن سيرين

قال إبن سرين أن رؤيــأ الإبرة فـيُ منام الرجل دلاله على المرأة ورؤية أدخال الخيط فـيُ الإبرة دلاله على الزواج ،أما رؤية أدخال أى شىء أخر غير الخيط فـيُ الإبرة غير محمود ورساله تنبيه للرائى بأمر خاطىء يقوم به ،ورؤية خياطة الملابس بالإبرة دلاله على أصلاح شئون الأخرين.

وتشير رؤيــأ الخياط فـيُ المنام ألحلم إلى الفرد التقى المصلح بين الناس ،وتخيط الرائى لثيابه فـي الحلم دلاله على الغنى بعد ضيق وفقر ،أما القيام برفه قطع أو جورب دلاله على التوبه من معصية أو ذنب، والإبرة فـيُ لحلم المرأة دلاله على الرجل الموفق.

وفى لحلم الرجل هى أمراة يثق بها ،والإبرة التى تظهر فى ألحألم بلا ثقب دلاله على الأبناء من الذكور ،أما رؤيـــة كسر الإبرة فى ألمـأم أو رؤيا الإستيلاء عليها أو ضياعها دلاله على خسارة فرصة أو الغرور بمباهج الحياة والدنيا ،وورؤية الوخز بإبرة فـيُ المنــام دلاله على طعن وغيبة يتعرض لها الرائى ،والله أعلم.

تفسير حلم الإبرة للعزباء

تشير رؤيـــة الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للإبرة فٌي المنــام إلى الفتاة الرشيدة العاقلة ،ورؤية خياطة العزباء لملابسها بنفسها دلاله على الزواج أو الخطبه من شاب صالح ،وبصيرة الخياط فى حــلـم العزباء دلاله على العريس ،ورؤية دخول العزباء إلى محل الخياطة دلاله على زواج صالح ويسعد قلبها وحياتها ،والله أعلم.

تفسير حلم الإبرة للمتزوجة

أما عن سوف نقوم بتفسير رؤية الإبرة فـي حلُم المرأة المتزوجة فهو دلاله على إبنتها ،رؤية خياطة القطع أو الجوارب دلاله على على صلاح أحوالها ،وخياطة الثياب بالإبرة زواج قريب لأحدى بناتها، وبصيرة المرأة المتزوجة للخياط والإبرة الخياطة فـيُ حلُم واحد يبشر بإنجاب المتزوجة لمولود أوضح يكون فأنه شأن فـي الدنيا.

والخياطة فـي حــلـم المتزوجة صلاح لأمرها وفلاح ،أما رؤيــأ آله الخياطة فى ألحألم دلاله على الخير والبشارة ،والخيط يرمز إلى الزوج والخيط الأبيض دلاله على المودة والرحمة بين الزوجين ،والله أعلم.

تفسير حلم الإبرة للحامل

أما عن فسر ألعلماء رؤية الإبرة فـي حلم المرأة الحامل فهو بشارة بإنجاب الأنثى والله وحده يعلم ما فٌي الأرحام ،كما أن رؤية الخيط لاغير توميء إلى المولود الذكر ،أما رؤيـــة الخياط فٌي حلُم المرأة الحامل يرمز إلى زوجها ،وبصيرة الخياطة توميء إلى شفاء أو زوال لألم أو جهد يمضى على خير ،والله أعلم.

تفسير حلم وخز الإبرة

أما عن رؤيــأ وخز الإبرة فـيُ الجسد ،فهى فـي منام الرجل دلاله على دين لا يمكنه سداده وذلك إذا رأى الرجل وخز إبرة فـيُ يده أو كفه بالضبط ،أما الوخز فـيُ القدم دلاله على جهد وعناء في أعقاب سفر أو غربه أو وحده.

أما دخول الإبرة فى جسد الفتة العزباء فٌي ألحألم بشارة بزواجها بعد وقت قريب، ودخول الإبره فى جسد المرأة المتزوجة بالمنام حمل قريب ،وفى جسم الحامل وضع وولادة قريبه ،والله تعالى أعلى وأعلم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.