التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

سوف نقوم بتفسير رؤيـــة الباخرة أو الباخرة فى المنــام بشكل مفصل عن طريق موقع حنين الحب ،رؤيــأ الباخرة أو الباخرة بواسطة موضوع اليوم سوف نتناول تفسير رؤية السفينة أو الباخرة فـي المنام ألحلم وسوف نذكر تفُسير كل ما يرتبط بها من دلالات مثل رؤيـــة قيادة السفينة وبصيرة غطس الباخرة أو الباخرة وسوف نذكر إيضا تفسير إبن سيرين لرؤية الباخرة والباخرة فـيُ الحَلَمُ كما سنوضح إشارة وتأويل السفينة فـيُ لحلم العزباء والمتزوجة والحامل.

تفسير حلم الباخرة عند إبن سيرين

قال العلماء والمفسرون أن رؤية السفينة أو السفينة فٌي المنــام لها أرتباط ودلالة قوية بقدوم الرزق والخير والمال الوفير للرائى لها ،كما قال العالم الجليل محمد بن سيرين أن رؤيـــة السفينة فى المنــام دلالة قوية للغاية لقدوم الخير فـي حياة الرائى بشتى صوره.

حيث أن السفينة أو الباخرة فـيُ بشارة بقدوم الفرج واليسر بعد الكرب والعسر ،وشفاء للعليل من مرضه ،والسفينة هى بشرى لسنه لا فقر فيها وهى نموزج من نمازج التوفيق والتفوق فٌي الداراسة أو التجارة والمعاملات ،والسفينة أو السفينة هى إشارة على السفر وتحقيق الأمانى والأهداف والله أعلم.

تفسير حلم الباخرة للعزباء

السفينة فى منام الفتاة العزباء والمرأة غير المتزوجة هى دلالة قوية على الطاقة الأيجابية والتفاؤل والأيمان والثقة بالنفس ،وإذا رأت العزباء كأنها تركب باخرة فذلك يبشر بطريقها الملىء بالخير وأرادتها القوية لتحقيق أهدافها ،ورؤية السفينة بمنام العزباء قد تشير إلى الزواج فٌي حـألة رؤيــأ طيار وقبطان هذة السفينة ،وقد تدل الباخرة بحلم العزباء على السفر وذلك فـي صِفَة رؤية الشاطىء أو ظهور البحر والله أعلم.

تفسير حلم الباخرة للمتزوجة

أما فيما يتعلق لرؤية السفينة فـي حلُم المرأة المتزوجة فهو إشارة ومؤشر على قدوم الخير والرزق وهى دلاله إيضا على الأستقرار والهدوء النفسى والأسرى ،وقد يدل على تقصي مقاصد وأمانى المتزوجة فٌي المستقبل القريب ،السفينة فـيُ حلُم المتزوجة تبشر بتغير صوب الأتجاه الأيجابى من الممكن أن يكون ذلك التبدل الأيجابى فى حياة الزوج أو بحياة الزوجه بصفة خاصة حيث أن الباخرة أشارة لحياة مليئة بالفرح والخير والله أعلم.

تفسير حلم الباخرة للحامل

والسفينة فـي منام المرأة الحامل هى مؤشر على السلامة والأمان وذهاب الألام والتعب وتحقيق الأمانى ،وهى مال وخير قادم لمن يطلب الحصول على المال وفى أحتياج له ،والسفينة بحلم الحامل تشير إلى قرب الولادة وسلامتها وسلامة وليدها والله أعلم.

تفسير حلم ركوب الباخرة

أما بالنسبة للفرد الذى يشاهد فٌي حلمه كأنه يركب سفينة فذلك يبشر بخوضه فـيُ أمر ما سيكون نهايته النجاح بأذن الله وهذا أستنادا إلى حكاية سيدنا نوح عليه السلام ،وركوب الباخرة فـي منام الأعزب زواج ،وللمهموم فرج ،كما أن رؤيا ركوب الباخرة هى حق الرؤيا وذلك لأن من ركبها هو نبى من أنبياء الله (سيدنا نوح) وهى مؤشر على الطاعات والعبادات وتحديث العهود وبلوغ الأمانى وتحقيق الأهداف إذا رأى السفينة ترسو فـيُ الميناء والله أعلم.

تفسير حلم قيادة الباخرة

مثلما ذكرنا فٌي مواضيع سابقة أن رؤية قيادة أى أداة مواصلات إشارة على المسئولية ،وبالتالى فأن رؤيـــة الفرد بحلمه أنه يقود سفينة أو سفينة أشارة على توليه منصب هام بشكل كبير وكبير يترتب عليه وقوع مسئوليه كبيرة جدا على عاتق من يحملها ،وقد توميء قيادة السفينة إلى الزواج فـيُ منام الأعزب وهذا أستنادا لتفسير العالمان ميلر وفرويد.

تفسير حلم غرق الباخرة

يعتبر تفُسير رؤيا غطس الباخرة فٌي ألمـأم مثله مثل تفسير رؤيـــة نكبات النقل والسيارات حيث يشير إلى الفشل فى العمل أو الحب ،وقد تكون أنذار للرائى بوقوع فقدان عظيمة فـي حياته ،أو وفاة فرد قريب فأنه أو وقوع مصيبة كبيرة لا قدر الله.

تفسير حلم الزورق

الزورق فٌي المنام هو دلالة على النجاة والسفر والتوفيق ،وقد يوميء القارب إلى الصديق الصالح ،أو يوميء إلى الخير والمال والرزق ،وهو دلالة على الأمان والأطمئنان ،وبصيرة الرائى بحلمه كأن هناك شخصا يركب معه الزورق يشير إلى وجود مشاعر من الود ترتبطهما معا والله أعلم.

تفسير حلم الغرق

قد تشير رؤيه الغرق في المنــام ان صاحب ذلك الحَلَمُ غارق في المعاصي والذنوب اعاذنا الله عز وجل وقدتكون علامة على انغماسه في مشاكل الحياه ولكن تلك الرؤيه قد توميء الى اقتراب زوال الهم والكرب وحل المشاكل اما اذا ارتفع الغرق في المنام فيجب علي الرائي ان ينذر من الاصابه بمرض خبيث والله تعالى اعلي واعلم .

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.