التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم الثلج ،عن طريق موضوع اليوم سوف نتحدث عن الكثير من الدلالات والتفسيرات المرتبطة برؤية الثلج فى الحلم وهذا لأن الثلج يحمل فى طياته الكثير والعديد من الدلالات والتى منها تحمل الطابع الإيجابى وأخرى السلبى.

تفسير حلم الثلج لإبن سيرين

بياض الثلج فى الحلم يعنى الخير والهدوء والرخاء والسكون ،والثلج إشارة قوية على المنفعه وفى مشاهدته بشارة ،أما فيما يتعلق لرؤية ذوبان الثلج فهو يحمل الإشارة السلبية حيث قد يعنى زوال المال والخير ،وبصيرة الثلج يعوق ويعطل من مسيرة وحركة الرائى فى المنام ترمز إلى الصعوبات والمشاكل التى يواجهها الرائى فى سبيله صوب تقصي حلمه.

وقد يبشر الثلج إيضا بالدعاء المستجاب أو تقصي رغبه أو أمنيه غالية على الرائى ما دام تمناها ،وبصيرة الثلج فى حلم الرجل دلاله المال أو السن الطويل وبياض الثلج فى منام المرأة إشارة على السعادة والود والألفة والمحبة ،والثلج فى حلم الفرد العليل أو الفرد المكروب يبشر بالشفاء أو أنتهاء المشاق أو الألام ،وبصفه عامة يعد الثلج إشارة على السلام والراحة والأمن والأمان ،والله أعلم.

تفسير حلم وقوع الثلج

وعن رؤية الفرد فى حلمه للثلج يتساقط أو يحدث على الطريق ويتراكم عليه فذلك يبشر بالخير وذلك فيما يتعلق عدم مصاحبة وقوع الثلج لعواصف أو رياح وقد يبشر إيضا بالرزق والخير وذهاب الجهود والهموم ،وبصيرة الفرد المزراع لتساقط الثلج فى حلمه يبشر بسنة مليئة بالخير ،ورؤيتها فى حلم الراكب أو المغترب إشارة على رجوعه ،وبصيرة فى حلم الطالب فوز وتفوق وللمريض شفاء وزوال للألم ،وللسجين حرية وفرج ،وهذا إن لم تتم الثلوج إى ضرر أو أصابات أو تعطيل للرائى ،والله أعلم.

تفسير حلم الثلج للعزباء

أما فيما يتعلق للعزباء التى تشاهد الثلج فى منامها فذلك يبشر بالخير والأستقرار ودلاله على الفرح والبهجة ،وبصيرة العزباء كأنها تأكل الثلج أو تمسكه بيدها يدل على استحوازها على مال وأنفاقها له فى غير محله ،واللعب بالثلج فى حلم العزباء أو الجرى عليه أو تشكيل منازل وتماثيل منه يدل على موجة من عدم الأستقرار والصراع النفسى الداخلى للعزباء والصعوبات التى تجابهها سوى أنها عاجلا ما ستزول بأذن الله ،والله أعلم.

تفسير حلم الثلج للمتزوجة

أما فيما يتعلق لرؤية المرأة المتزوجة للثلج فى منامها فذلك يبشر بالرزق والرفاهية وذلك فيما يتعلق أن وقوع الثلج لا يسبب لها أو لبيتها أى ضرر ،والثلج ذات اللون الأبيض يبشر بالرزق والرخاء ،وبصيرة تراكم الثلوج فى حلم المتزوجة يدل على تراكم الهموم والمسئوليات.

ورؤية المرأة المتزوجة كأن الثلج يحيط منزلها ويعوق حركتها دلاله قوية على كثرة الموضوعات التى تقع على عاتق هذه المرأة ،وغير محمود بصيرة ضرب الأخرين بكرات الثلج أو تشكيل منازل وتماثيل منها وقد يعنى تساقط الثلج فى الحلم أن هناك مرحلة من الرخاء المادى مقبلة ولكن في أعقاب مجهود وجهد وصبر ،والله أعلم.

تفسير حلم الثلج للحامل

والمرأة الحامل التى تشاهد الثلج يحدث فى منامها هو بشارة لها بالأمان والسلام والصحة الجيدة والأخبار السعيدة ،والثلج مثلخ كرؤية المطر يبشر بتحقق الطموحات ،وأفضل البصيرة فى حلم الحامل هى مشاهدة الثلج ولكن بلا اللعب به أو أمساكه ،والله أعلم.

تفسير حلم الثلج للرجل

الثلج يرمز إلى الخير والمال والمنفعه التى تصيب الرجل ،وتراكم الثلج فى المنام من الممكن أن يكون أنذار بمشاكل وهموم تصيب الرائى ،وأفضل الرؤيا فى حلم الرجل هى ذوبان الثلج وتحوله إلى مال وأشراق الشمس وكثيرا ما يرتبط تساقط الثلج فى حلم الرجل بحالته الرومانسية ،والله أعلم.

تفسير حلم اكل الثلج

قد يرمز أكل الثلج إلى المال والأمان والرخاء والسعادة والأخبار السعيدة والرزق من دون مجهود وهذا إذا رأى الفرد ذاته يأكل الثلج بشراهة وأنسجام ،والله أعلم.

تفسير حلم المشى على الثلج

الجرى والمشى على الثلج ببساطة قد يعنى المال المكتسب بيسر وبدون مجهود أو السعادة التى يحصل عليها الرائى عقب صبر وألم ،أما مشاهدة صعوبة المشى على الثلج فى الحلم أو الوقوع على الثلج تعنى الأحتياج إلى بذل تعب أضخم للوصول وتحقيق الغرض والمقصد المرغوب.

تفسير حلم اللعب بالثلج

يدل اللعب بالثلج على خسارة الوقت وأنفاق المال فى غير محله والبعد وترك الطاعات والعبادات أو البدع وإيضا عدم أستقرار الحياة على المستوى الأجتماعى أو الأسرى أو العملى ،والله أعلم.


التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.