التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

سوف نقوم بتفسير رؤيا الإستغفار فـيُ الحلم عبر موقع حنين الحب, يعد الإستغفار هو أحدى صور الطاعات التى يقوم بها الإنسان للتقرب من الله عز وجل أو التضرع لله أو رجاء أو دعوة العبد من ربه لنيل العفو والمغفرة ،والإستغفار من أكثر الموضوعات الذى دعا الله عز وجل عباده بالقيام بها والأستغفار يرفع القدر ويذهب الهم وبه يحل الفرج والرزق.

وقد صرح الله عز وجل فـي كتابه العزيز “قل إستغفروا ربكم أنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمدكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا” ، ومن خلال نص اليوم سوف نستدل على ذكر تفُسير رؤيا الإستغفار فٌي المنام ألحلم وهذا إستنادا لما ذكره الشيخ عبد الغنى النابلسى فٌي تعطير الأنام فى تفسير المنام،وهذا فى حلم العزباء والمتزوجة والحامل.

تفسير حلم الإستغفار للنابلسى

ذكر الشيخ عبد الغنى النابلسى أن رؤية الإستغفار فـي من الدلالات التى تدل على كثرة الرزق ونيل الأمانى وتحققها ،ومن يرى ذاته يستغفر دون أداء الصلاة فهى بشارة بطول العمر ،والإستغفار بشارة بالنصر ورفع الكرب وحنق الله عز وجل على عباده ،أما مظاهر واقترانات الرائى عن الإستغفار فهو دلاله على أنتشار الرياء والنفاق.

ورؤية المرأة وكأن هناك من يأمرها بالأستغفار فذلك يشير إلى أرتكاب ذنب أو خطيئة ،والإستغفار بشارة بالمال الحلال المبارك فيه أو دلاله على الإبناء ،والإستغفار فى أتجاه القبله بشارة بالدعاء المستجاب ،أما الإستغفار دون وجهة القبله فهو ذنب ومعصية يرتكبها الرائى ثم يتوب عنها ،والله أعلم.

تفسير حلم الإستغفار للعزباء

وعن تفُسير رؤيــأ الإستغفار فـيُ حلم الفتاة العزباء ،والمرأة الغير متزوجة ،فهو دلاله على الفرج القريب وزوال الهم والضيق ،وبشارة بتحقق الأمانى ،أما رؤيــأ العزباء لإرتكاب معصية أو ذنب ثم قيامها بالإستغفار فقد يشير إلى إلى مرور الفتاة العزباء بضيق وأزمه وتجاوزها على خير ،والإستغفار فى لحلم العزباء يعكس صلاح ذاتها ونقاء سريرتها وهو بشارة بالخير والصلاح للحال ،والله أعلم.

تفسير حلم الإستغفار للمتزوجة

أما عن فسر ألعلماء رؤيــأ الإستغفار فـي حلم المرأة المتزوجة بشارة بالخير والأحداث السارة بالأخص إذا رأت الإستغفار فـي الصلاه وبشارة بالرزق والمال أو الإبناء ،وأفضل الرؤيا هى رؤيـــة السجود والتضرع لله وبصيرة البكاء الهادىء الخفيف مصاحب للأستغفار أفضل حيث أنه دلاله على التوبه والتخلص من المعاصي وتجنب الأخطاء ،والله أعلم.

تفسير حلم الإستغفار للحامل

والإستغفار فـيُ حلم المرأة الحامل بشارة بتحقق أمنيتها فـي جنينها ودلاله على الصحة والمال وزوال ونهاية الجهد والألام ،والله أعلم.

تفسير حلم الإستغفار للرجل

وعن تفُسير رؤيــأ الإستغفار فى منام الرجل فهو دلاله عن العودة فى أرتكاب غير دقيق أو معصية أو ضرر ،والإستغفار وكثرته فٌي ألمـأم دلاله على التقوى وهو بشارة بالصلاح فـيُ الدنيا والأخرة ،والله أعلم.

تفسير حلم دعاء سيد الإستغفار

أما رؤية ترديد دعاء سيد الإستغفار فـي المنام ألحلم سواء للرجل أو المرأة فهو دلاله وبشارة على زوال الهموم والضيق والألام والكرب والغنى والأستغناء عن الأخرين وعدم الحوجة أو الذله لهم والغنى من نحو الله عز وجل والرزق الحلال المبارك فيه.

“اللهم أنت ربى لا إله سوى أنت خلقتنى وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبى فإغفر لى أنه لا يغفر المعاصي سوى أنت”

تفسير حلم استغفار الميت

أما عن رؤية الرائى لشخص ميت يعرفه يقوم بالإستغفار ومعروف عنه صلاح كلفه فـيُ دنياه ،فهو بشارة بحسن جزاؤه نحو ربه ،أما لو كان الميت فرد ظالم وطالح فـي دنياه فهى دلاله على رحمة ربه عليه فٌي الأخره نتيجة عمل صالح قام به فـي دنياه أو دعاء له أو بر ويمتلك به أو صدقة جارية له.

ورؤية إستغفار ميت من ذوي قرابة الرائى كالأب أو الجد أو الأم إلى أخره فهو دلاله على خير يحصل على الرائى مثل تحقق أمنيه له أو الحصول على وظيفه وعمل ،والله أعلم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.