التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفُسير لحلم رؤية العطر في المنــام للمرأة الحامل او المتزوجة او العزباء ، فسر ألعلماء حلم العطر في المنام ألحلم لإبن سيرين او النابلسي او ابن سيرين من خلال كتب التفسير عبر موقع حنين الحب ، إستخدم قدماء المواطنين المصريين العطور منذ ما يقرب من خمسة آلاف عام ، كما أن العرب هم أول من إستخدموا العطر من تيجان الازهار ، ومن أشهر الزهور التي يُستخرج منها العطر زهور الياسمين والورد والبنفسج وغيرها من الزهور الأخري ايضا يتم إستخراج العطر من بعض انواع الخشب كخشب الصندل والآرز ، ومن بعض الأوراق كورق النعناع والخزامي ومن جذور الزنجبيل ونبات السوسن ويعتمد مكوث العطر في الملابس علي حسب تركيز المادة العطرية.

ورؤية العطر في المنام أو ألحألم بشم عطر في ألمـأم يدل علي نيل مرتبة عالية في العلم كما يدل علي صلاح صاحب الرؤيـأ وقوة إيمانه وقد يدل العطر في المنام علي السعادة والإستقرار ولكن رؤيــأ كسر قنينة العطر في ألمـأم غير محمودة وتدل علي الفواحش وإرتكاب الذنوب والذنوب ، وسوف نوضح سوف نقوم بتفسير حلُم العطر بشيئ من التفاصيل وهذا علي موقع حنين الحب.

تفسير حلم العطور للعزباء

العطر من الاشياء المحببة للرجال والنساء فهو يُطفي جاذبية وجمال لصاحب الشخصية وبالرغم من تحريم العطر علي النساء عند الذهاب للخارج حتي لا تلفت إليها أنظار الرجال وتُثير غرائزهم ، لكن كثير من النساء يتبارين في وضع العطور الفواحة التي تلفت إليها الإنتباه ، فقد أحل الشرع العطر للمرأه في البيت لاغير للزوج وللمحارم من الذكور وتُعتبر أثمة إذا خرجت من منزلها وهي متعطرة ، ومن تري في منامها أنها تشم العطر أو تقوم بشراء زجاجة عطر فهذا يدل علي زواجها قريبًا من شخصية مرموقة لها مكانتها في المجتمع .

تفسير حلم العطور للمطلقه

يدل العطر في منام المطلقة علي إقدامها علي أعمال صالحة وطاعتها لله كما يدل علي زواجها من رجل ذو خُلق رفيع وصاحب دين وتقوي.

تفسير حلم العطور للحامل

يدل بخ العطر في منام الحامل علي صحتها وجنينها من الامراض وولادتها بأمن وسلام ، كما يدل علي زوال الهموم والأحزان.

شراء العطور في المنام ألحلم يدل علي جمال الخلق والسيرة الحسنة ، كما يدل في منام الحامل علي الإستقرار النفسي وعلي ولادة انثي جميلة ذات دين وتقوي في الكِبر.

تفسير حلم العطور للمتزوجه

العطر في منام المتزوجة يدل علي الإستقرار العائلي والنفسي وحُسن سيرة صاحبة الرؤية كما يدل علي الأدب الرفيع لأبنائها إذا كان لها ابناء أو سوف يرزقها الله بزرية صالحة.

تفسير حلم الميت يطلب عطر

العطر في المنام يدل علي زوال الهموم وعلي الصحة والسعادة والنجاة من المخاطر وإذا رأي صاحب المنام ميت يطلب منه عطر فهو يطلب صدقة ودعاء.

تفسير حلم شم رائحة العطور

العطر قد يكون من مواد طبيعية كالزهور أو من مواد صناعية أو مزيج من مواد طبيعية وصناعية وتتشابه أنواع وأسعار العطر علي وحـٍسب جودتة وتركيز المادة الدسمة به والعناصر الآخري ، وتضاف العطور إلي مستحضرات التجميل والمنظفات الصناعية كصابون الوجه ، ورائحة العطر تكون فانتة ونوع العطر يدل علي ملامح الشخصية والثقافة وقد يري الإنسان في مَنَامُ أنه إقتني زُجاجة عطر أو رآي أنه يشم العطر فهذا يدل علي تقوي صاحب الرؤيـأ وسيرة في الطريق المستقيم وبعدة عن المعاصي والفواحش ، كما يدل العطر في المنام علي العلم الكثيف والتفقة في الدين وسيرته الحسنة بين الناس ومع أهل بيته.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.