التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

بشكل مفصل تفسير حلم رؤية اللبؤة في المنام للحامل والعذباء والمتزوجة والرجل فالكثير من الناس يقومون برؤية الأشياء في المنام ولا يهتمون بها ويفكرون بأنها لا تعني شئ ولكن ذلك خطأ، لأنة أي شئ نراه في المنام إما الدالُّ على شئ أو يلفت نظرنا إلى شئ معين لم نفكر به أبداً، فقد نرى في المنام قلادة أو خاتم أو زفاف أو حيوانات والعديد من الأشياء الأخرى التي قد نراها، وكل حيوان يدل على شئ معين لا وقد دَلَّهُ عليه شئ أخر غيره. لذلك سنقدم لكم في هذا المقال عن تقسير اللبؤة في المنام.

تفسير حلم رؤية اللبؤة في المنام

اللبؤة هي أنثى الأسد وهي من الحيوانات الشديدة، وورد عن بن سيرين أن اللبؤة هي إبنة الملك وأن وجودها هي والأسد في المنام قد يشير إلى حدوث شئ غير جيد وقد يشير إلى وجود غير مخلص أو إنتهاء أزمة وحل مشكلات أو إمرأة شريرة لا يبقى في قلبها خير، ويختلف تفسير اللبؤة في المنام على وحـٍسب نوع الشخص الذي رأها في المنام، فقد يكون رجل وقد تكون إمرأة والمرأة من الممكن أن تكون متزوجة أو حامل وقد تكون فتاة عزباء، لهذا سوف نقدم تفسير اللبؤة في المنام للعزباء وللمتزوجة وللحامل وللرجل.

اللبؤة في المنام تشير إلى إمرأة غير صالحة وبها شر، وربما تدل على وجود المنافقين والغشاشين.

شرب حليب اللبؤة يشير إلى فاز المال والإنتصار على العدو.

أكل لحم اللبؤة في المنام يشير إلى حدوث شئ جيد وخيراً عديد.

تربية أبناء اللبؤة يشير إلى تربية أبناء أفراد مسئولين وذو مكانة عالية في المحتمع.

من رأىَ لبؤة أو أسد بدون شعر ختامي كأنها صلعاء فهذا يشير إلى وجوب التداول بوضوح وبمصداقية مع الأخرين.

من رأىَ في المنام لبؤة وهو يحاول حبسها في غرفة بالبيت وإغلاق الباب عليها وعدم جمعها مع الأسد فهذا الدالُّ على إنه يوجد في البيت بنت ستتزوج وسيحاول زوجها بأن يجعل قلبها قاسي.

من رأىَ في المنام لبؤة وأسد وقام بحبسهما كل واحد منهم في غرفة وسعى الأسد الخروج فهذا يشير إلى وجود شخص في البيت يتغير وضْعه إلى الأسوء ويجب مسعى إصلاح حاله وإعطائه إرشادات بخصوص هذا.

اقرأ ايضا تفسير حلم اللعن فى المنام

تفسير حلم اللبؤة للعزباء

من رأت في المنام لبؤة وقد كانت عزباء فهذا يدل على إنها ستتزوج.

تفسير حلم رؤية اللبؤة للمتزوجة

من رأت اللبؤة في المنام وكانت متزوجة ولم تكن حامل فهذا يشير إلى حدوث حمل.

ومن كانت متزوجة ورأت لبؤة  فوقها وتحولت إلى رجل فهذا وقد دَلَّهُ على أن أخبارها تُنقل من إمرأة إلى قرينها.

تفسير حلم اللبؤة للحامل 

من رأت اللبؤة في المنام وكانت حامل فهذا يشير على إكتمال حملها وعدم حدوث شيئاً مكروه لها ولطفلها.

ومن رأت جرو الأسد وكانت حامل فهذا الدالُّ على إنها ستنجب صبي “ولد”.

تفسير حلم اللبؤة للرجل

من كان رجل ورأىَ في المنام إنه يشرب من لبن اللبؤة نوه ذلك إلى أن المرأة التي يعاشرها تخونه ولا تحفظ أسراره.

من كان رجل ورأىَ في المنام بأنه في حرب ورأىَ لبؤة نوه هذا إلى تيسير وضْعه والسفر إلى بلاد كثيرة.

من رأىَ في منامه إنه يعقد النكاح أى يتزوج من لبؤة أشار ذلك إلى تخلصه من الأزمة التي بها وحل مشاكله  والإنتصار على أعدائه وعدم السقوط في مكائدهم والوصول إلى مكانة عالية بين الناس.

من كان رجل ورأىَ لبؤة فإنه الدالُّ على حصوله على العديد من المال من رئيس عمله  ومقاومة أعدائه وهزيمتهم.

التعليقات

  1. رأيت انني اقول لاحد بالمنا م وادموع في عيوني انني رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم وكان معه غزالة ولبوة جمال ابعد منهم يحطون رحالهم فأخذت الغزالة واللبوة يداعبني على بطني وكنت انا نائما على ظهري في صحراء وفيها جبلان صغيران. ارحو التفسير وشكرآ

    1. قد ذكر رسول الله أن الشيطان لا يتمثل به فمن رآى رسول الله في المنام على هيئتة في شبابة أو كهولتة أو أواخر عمرة فقد رأه في الحقيقة ومن رأه على غير ذلك أو يشبة شخص أخر فهذا ليس برسول الله ، ورؤية الرسول تدل على الخروج من الهموم وزوال الكرب وتحقيق الأمنيات والنجاح والستر في الحياة وقضاء الديون والسعادة وراحة البال.

      اما بخصوص غزالة ولبوة بدل رؤية البوة الى من كان رجل ورأىَ لبؤة فإنه الدالُّ على حصوله على العديد من المال من رئيس عمله ومقاومة أعدائه وهزيمتهم.

      وبخصوص الغزالة
      يختلف الكثير من التفسيرات للغزلان فقد يكون تفسيره خير ومنهم قد يكون تفسيره شر فلكل شخص تفسير معين حسب الحلم ذاته، فقد يدل بأنه إذا رأى الرجل في حلمه بأنه يوجد غزال صغير وقريب منه فهذا يدل على أنه سوف يقترب له موعد طفل أو سوف يأتي له طفل عن قريب.
      فإذا رأى الرجل في منامه أن لديه غزال وجميل الشكل فهذا قد يدل على حسن أموره وتحسنها للأحسن دائما والله تعالى أعلى واعلم.
      وأيضًا قد يدل بأنه إذا رأى الرجل في المنام بعض من قرون الغزال فهذا قد يدل على قوته وسلطته وعلو مكانته.
      كما قد يفسر بأن إذا رأى الرجل في منامه أنه شاهد دم الغزال فهذا يدل على وجود بعض المشاكل في حياته ولكنها سوف تزيل عن قريب بإذن الله تعالي.
      وأيضًا إذا رأى الرجل أنه يشاهد أمامه غزال ميت فهذا قد يدل على وجود أمر سيئ سوف يحدث له وعدم خير فيه.
      وأيضاً قد يفسر بأن الرجل إذا رأى عيون الغزال في منامه فهذا قد يدل على أمر محزن وشيء عصيب سوف يحدث لهذا الرجل والله أعلى وأعلم.
      والله وحدة اعلم

  2. تقول زوجتي لي:

    حلمت ان الرسول صلى الله عليه وسلم زارنا في بيتنا وكان جالس في مجلس الرجال
    وكنت انا اطبخ للرسول عليه الصلاة والسلام الغدا ووطبخت مرق وشعير ولحم وكنت ناويه اطبخ ايضاً خبز بر
    وكان خبز الشعير اللي طبخته خبزه صغيره ووضعتها داخل اناء المرق وكان المرق كثير جداً بالنسبه للشعير وكان منظر الاكل شهي جداً
    وكان حديث بداخلي اني مأموره يمكن من ربي والله اعلم اني اطبخ خبزة الشعير هذه والرسول عليه افضل الصلاة والسلام كان ملزم يأكلها
    وكنت اعجنها (خبزة الشعير ) بأفضل ماعندي واخرجت منها قطعه من نفس الخبز كانت قاسيه عشان لايتضايق منها النبي عليه افضل الصلوات واتم التسليم وشكلتها على شكل دائره ووضعتها داخل اناء المرق
    واستيقضت صحوني اولادي مع الاسف

    لم ارى الرسول صلى الله عليه وسلم كان الوضع كالعاده بما انه رجل كان في مجلس الرجال ولم احضى برؤيته..علما ان الحلم كان يوم الجمعه بعد الفجر

Leave a Reply

Your email address will not be published.