التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

 

تفسير حلم المكياج في المنام ,تفسير حلم وضع المكياج للمطلقه,تفسير حلم اخذ علبة مكياج,تفسير حلم علبة مكياج هديه,تفسير حلم وضع المكياج امام المراة, تفسير حلم المكياج في المنام,تفسير ادوات المكياج في المنام, رمز المكياج في المنام,تفسير حلم مكياج العيون للعزباء,تفسير وضع المكياج في المنام للعزباءويقدم اليكم موقع حنين الحب بواسطة تفسيرات الاحلام التي تحدث عنها وهو تفسير حلم المكياج في المنام تابعوا الي اخر النص لتتعرف علي المزيد نتمني ان ننال اعجبكم .. تفسير حلم قص الشعر

اقرأ أيضا
تفسير حلم رؤية البول – تفسير حلم التبول فى المنام
تفسير حلم رؤية السمك فى المنام – رؤية السمك للمتزوجة

تفسير حلم  رؤية المكياج لابن سيرين

  • فسر ابن سيرين عن رؤية المكياج على الرغبة في تنقيح الصورة الفعلية للشخص.
  • كما أن رؤية المكياج في المنام تشير إلى رغبة الحالم لتعزيز الثقة بالنفس.
  • رؤية شراء مكياج غالي ذات أسعار مرتفعة فإنه الدالُّ على مستهل حياة جديدة مرفهة وتحسن الظروف المالية.
  • أما رؤية وضع المكياج ولكن بصورة مبالغ فيها فهو دليل على المراعاة بالشكل الخارجي فقط.
  • رؤية كحل العين وهو نوع من أشكال مستحضرات التجميل دليل على البصيرة الحادة.
  • شراء المكياج في الحلم هي رؤية محمودة للمرأة بصفة عامة.
  • رؤية الحالم أن الوجه ممتلئ بالمكياج على نحو أكثر من اللازم للغاية وقد دَلَّهُ على إنه يتعامل مع من حوله بأسلوب سيئة وليس يملك حسن فعل.

تفسير حلم  رؤية المكياج للرجل

  • رؤية الرجل وكانه يضع المكياج في المنام فهو دليل على حرصه بعدم ظهور شئ محدد للناس.
  • رؤية الرجل الذي يعمل مدير في الواقع وهو يضع المكياج ولكن بصورة مبالغ فيها فهو دليل على أنه يعامل الموظفين بشدة وعنف.
  • رؤية الرجل وهو يضع المكياج في الحلم فهو يوميء إلى معانته من الأمراض النفسية والتي يريد التخلص منها.
  • أيضاً المكياج في منام الرجل فهو دلالة على السيرة الحسنة له، والأخلاق الطيبة.
  • كما أن المكياج والدَّلِيل على خداع وكذب الرجل في الحقيقة.
  • رؤية المكياج في المنام للرجل والدَّلِيل على حدوث فراق البَينُ الرجل وزوجته.
  • المكياج في المنام يدل على الحزن في حياة الرجل لأن المكياج يغير لون الوجه في الحقيقة.
  • أما إزاحة المكياج ومسحة والقضاء عليه ختامي ووَهْوَهَ يرمز إلى النجاة من الهلاك والمصائب.
  • الشاب الأعزب الذي يرى ذاته وهو يضع المكياج في الحلم فيدل على الزواج أو الخطوبة فأنه عما قريب.

تفسير حلم رؤية وضع المكياج والتزيين في المنام:

عندما يكون الرائي رجلا متزوج فإن وضع المكياج فأنه أو التشبه بأفعال السيدات بالحلم لا وقد دَلَّهُ على الخير كثيرا ما، فقد يكون مفارقة بينه وبين قرينته أو سفر فيه كرب، وفي هذا الحين يكون حزن عميق يحول حياته لأنه قام بتغيير لون وجهه في المنام، أما إن قام بإزالة ما وضعه أو غسل وجهه ووَهْوَهَ النجاة من مهلكة ومصيبة كان سيحدث فيها، ويقول آخرون بأنه يخفي سرا يخاف كشفه ولكنه سيظهر وتعلم به قرينته لأن المكياج في الوجه لا يخفى على واحد من ويكون ظاهرا بخلاف الزينة الداخلية.

أما إن رأى ذلك شابا أعزب ووضع على وجهه المكياج فإنه البَينُ أمرين فلو كان فرحا في ذلك فإنه يدل على النكاح أو الخطوبة أو نيل ما يطمح، وإن كان حزينا في وضعه أو يعرف أنه يفعل مثل النساء فإنه لن يحصل على مناشدة يريده، أما من يشاهد من شاب في مقتبل العمر في مقتبل العمر أعزب أنه يضع المكياج ولا يشعر بالحزن أو الفرح فإنه تحول في حياته لمرحلة حديثة سينال منها الخير أو الشر وفق حُسن الألوان التي وضعها أو قبحها.

وللنساء فمن قد كانت حامل ورأت كأنها تضع المكياج فإنها ستلد أنثى تسعد بها، أما إن أفرطت في وضع المكياج فإن بنتها سوف تكون قاسية القلب، أما إن قد كانت تطير من الفرح في وضعها للمكياج في مواجهة مرآة تجعلها أجمل فإنها ستلد ذكرا.

وفي حال البنت البكر العزباء فإن رأت أنها تضع مكياجا في مواجهة مرآتها أو تتزين باتجاه أحد أو يضع لها واحد من المكياج على وجهها لتتزين، فإن قد كانت فرحة في ذلك فإنها نيل مطلب تريده مثل نكاح أو نبأ سار تنتظره، وإن قد كانت لا يمكنها اختيار ألوانها فإنها ستقع في أمر يكون فيه التيه والضياع بصعوبة قرارها، أما إن أسرفت في وضع مكياجها فإنها تحمل التكبر في قلبها ولا تتواضع ويقال بأنه تحذير لها بعدم التزين في مواجهة الرجال لأنه ذنب هائل وإثم قد يصل للزنا نحو خروج رائحة عطر منها، ويقال بأن إسرافها في المكياج على وجهها خصوصا هو أماط اللثام لسر قد كانت تخاف ظهوره.

وعند مشاهدة المرأة المتزوجة أنها تضع المكياج فإن أسرفت فيه فذلك أماط اللثام لأمر قد كانت تخفيه عن زوجها منذ زمن وسيعاقبها لأنة الوجه يدل على الكشف والإسراف والتبذير يدل على العقوبة، وأما إن رأت بأنها مسرورة بوضعه وتتزين بخفة فذلك يعني استقرارها بزوجها وبيتها، وإن قد كانت حزينة بوضعه أو تحاول أن تتزين أكثر لشكوك في نفسها فإن زوجها سيتزوج من أخرى لأنها لا تهتم به، والله أجل وأعلم بكل أمر.

من رأى في المنام حضور مستحضرات التجميل وانه يقوم بوضع العديد من المكياج على وجهه فهذا إشارة على انتباه الرائي وتركيزه على ظواهر الأمور ومظهرها الخارجي وعدم الاكتراث والاهتمام بمغزى الموضوعات من الداخل.

من رأت في منامها أنها تقوم بشراء المكياج فدلالته على قوة المرأة وقدرتها على جلب الآخرين، ايضاًً شراء المكياج فيه دلالة على خير وبشرى للمرأة وأنها ستحيى حياة سعيدة مع قرينها وشريك حياتها.

من رأى في الحلم أنه يزيل المكياج عن وجهه فإن هذا وقد دَلَّهُ على أنه سوف على يتخلص من مشاكل وصعوبات الحقت به ضرر.

إذا رأت الفتاة العازبة أنها تضع المكياج وأنها تصبح أدنى جمالاً وأكثر قبحاً ففيه دلالة على الإجراء السيء ومعاملة صاحبة الرؤيا السيئة لأهلها وأصدقائها، وكذلك فيها إشارة على تحول الناس وتبدل نظرتهم نحو صاحبة الرؤيا.

تفسير حلم رؤية المكياج للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بشراء المكياج دل ذلك على حسن تعاملها مع الآخرين، ودل أيضاًَ على رغبتها في تغيير نفسها إلى الأجود، أما إذا رأت أنها تقوم بوضع المكياج في بيتها وقد كان شكلها أجمل دل هذا على أن هناك مناسبة سعيدة تنتظرها.

أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بوضع المكياج ولكن شكلها قد أصبح قبيح وغير راضية عنه، دل هذا على سوء تصرفها مع الأشخاص الآخرين ودل على أنها باستمرارً ما تجرح الآخرين ولا تستطيع أن تجاملهم.

تفسير حلم رؤية المكياج للمتزوجة

تدل رؤية المكياج في المنام على رغبة السيدة في تحسين حالتها وفي تحويل وضعها إلى الأجود، أما إذا رأت أنها تشتري معدات المكياج دل ذلك على أنها تحاول أن ترضي زوجها ودل كذلكَ على أنها تتكبد من قلة تواجد وعدم ثقة في النفس.

أما إذا رأت أن قرينها هو من قام بإحضار المكياج لها دل هذا على أن زوجها يحبها كثيراً وأن قرينها يحاول أن يشاهدها دائماً جميلة ويحاول أو يحول منها إلى الأمثل والأجمل.

علشان تشوف باقي النصوص عن تفسير الاحلام زورونا علي موقعنا حنين الحب اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط لنشر التفسيرات ونتمني ان نعجبكم علي تلك المقاله لا تنسوا مشاهده بقية التفسيرات ◀ شكرا على المشاهده

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.